ياسمين صبري تتحدث للمرة الأولى عن قصة ابنتها وخطتها لترك مصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أكتوبر 2019
ياسمين صبري تتحدث للمرة الأولى عن ابنتها المقيمة مع والدتها!

تحدث الفنانة ياسمين صبري بشكل مباشر لأول مرة عن قصة ابنتها المقيمة مع والدتها في إنجلترا، وذلك من خلال طلبها من متابعيها على انستقرام طرح أي سؤال عليها.

ياسمين صبري نفت بشكل قاطع أن يكون لديها ابنة، وذلك بعد أن وجه لها سؤالاً "هو انتي فعلا عندك بنوتة" فردت: "لا"، وكانت قصة ابنة ياسمين انطلقت بقوة بعد إعلان طلاقها، حيث تردد أن لديها ابنة ولدت في أمريكا وتقيم حالياً مع والدتها في إنجلترا.

من جهة أخرى، كشفت ياسمين صبري أنها تحب السفر إلى لندن كثيراً وأنها من أحب البلاد إلى قلبها، لتكشف أنها تخطط حالياً للإقامة خارج مصر.


وعن الانتقادات التي وجهت لها بسبب فستانها في حفل افتتاح مهرجان الجونة الذي اعتبر من أسوأ الإطلالات، قالت ياسمين صبري أنها لم تزعج من الأمر قائلة: "فستان ومظبتش الموضوع بسيط".

أما عن السخرية التي لحقت بها بسبب ما كشفته عن سر جمالها واتهامها باستخدام فلتر وبشرتها ليست صافية هكذا، أكدت بدورها ياسمين صبري أن هذه التعليقات لم تزعجها بل العكس ضحكت عليها.

سؤال أحلام إلى ياسمين صبري
وكانت المفاجأة هو توجيه الفنانة أحلام سؤالاً لها وهو: "هل أنت سعيدة وفخورة بنفسك؟" فأجابت عليها الفنانة المصرية واصفة إياه بالشخص المميز بأنه مازال الطريق طويلاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار