ياسمين عبد العزيز تشتري أغلى قط في العالم وترعب الجمهور بصورته!

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 نوفمبر 2018
ياسمين عبد العزيز تشتري أغلى قط في العالم وترعب الجمهور بصورته!

حالة من الفزع أصابت متابعو الفنانة ياسمين عبد العزيز، فور نشرها الصورة الأولى للقط الذي اشترته عبر حسابها على انستقرام، ليتضح أنها حظيت بقط من سلسلة نادرة والمعروفة باسم "سفنكس".

وشاركت ياسمين عبد العزيز متابعيها بهذه اللحظة، لتقوم بنشر صورة لقطها الجديد، الذي أرعب متابعيها بشدة نظراً لأنه من فصيلة نادرة وشكله يبدو مختلف تماماً عن القطط المعتادة، فهو خالِ تماماً من الشعر وله أذنين طويلتين.

وعن سبب شرائها لهذا النوع تحديداً من القطط والذي يعد من أغلى الفصائل، قالت ياسمين عبد العزيز أن هذا القط تشبه صفاته الكلاب أكثر من القطط الشهيرة باللؤم، مشيرة إلى أن قطها من نوع "سفنكس" وهي سلالة فرعونية، بحسب تصريحها لمصراوي.

وتابعت ياسمين عبد العزيز أن قطها اسمه "بوبوس"، ويمتاز بحاسة الشم النفاذة، كما أنه ذكي وطيب مثل الكلاب تماماً .

كما شاركت الفنانة المصرية متابعيها على انستقرام بفيديو لقطها الجديد، حيث نشرت على خاصية "ستوريز" فيديو للقط وهو على السرير ينظف نفسه.

وتفاعل متابعو ياسمين عبد العزيز مع صورة القط الخاص بها، ليتساءلوا كيف تستطيع العيش معه فشكله مرعب؟ بينما عبر آخرون عن إعجابهم الشديد بهذه الفصيلة النادرة من القطط والتي قد يصل ثمنها إلى 5000 دولار للقط الواحد.

أما الطريف في الأمر، أن الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز أبدى خوفه الشديد من قطها الجديد، معلناً أنه لن يقوم بزيارتها مجدداً في المنزل.