روبي تتحدى حر الصيف وتطل بملابس البحر في أحدث صورها

أجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراء لجوائز الموسيقى الأميركية

آخرها إطلالة النمر: شاهدي أجمل فساتين نيكولا جبران على مايا دياب

  • الإثنين، 11 نوفمبر 2019 الإثنين، 11 نوفمبر 2019
آخرها إطلالة النمر: شاهدي أجمل فساتين نيكولا جبران على مايا دياب

أطلت الفنانة اللبنانية مايا دياب مؤخراً في حفل غنائي بمدينة طابا المصرية، بفستان بلون جلد النمر، من توقيع مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران.
وأطلت مايا بفستان طويل بلوم جلد النمر، مفتوح حتى أعلى الساق اليسار، ومغلق حتى الرقبة. وارتدت معه صندل أسود ناعم، واعتمدت تسريحة شعر مموج ومكياج سموكي كثيف.


آخرها إطلالة النمر: شاهدي أجمل فساتين نيكولا جبران على مايا دياب
وتتعدد إطلالات مايا دياب بفساتين نيكولا جبران، منها الطويل والقصير والمفتوح من الصدر أو الساق، وبالطبع بكل الألوان والخامات.
ولطالما عبّرت النجمة اللبنانية مايا دياب عن مدى حبها لتصاميم نيكولا جبران، وهو ما ينعكس بشكل أكثر وضوحًا على خياراتها، فقليلًا ما تختار مايا أنامل مصممين آخرين، كـ الفستان الطويل بفتحة الساق الكبيرة، والشق المائل من ناحية الصدر، أو كالفستان الأسود المطرز بـ الدانتيل الناعم الشفاف من ناحية الساق، مع الأكتاف المنسدلة.


 بالصور: رحلة في تركيا تجمع مايا دياب ونيكولا جبران

شاهدي أيضاً: بالصور: رحلة في تركيا تجمع مايا دياب ونيكولا جبران

وبشكل عام  يعبّر مصمم الأزياء العالمي اللبناني نيكولا جبران عن كثير من شخصيات النجمات، فله لمسة أنثوية راقية تحمل طابعها الخاص بفساتينهنّ، لهذا قد يكون خيارهنّ الأول عندما يتعلق الأمر بالمشي على السجادة الحمراء، أو الظهور أمام الكاميرات.
هذا الألبوم اختار لك أجمل إطلالات النجمة مايا دياب بتوقيع المصمم العالمي نيكولا جبران، فشاهدي الصور وأخبرينا أي فستان أعجبك أكثر.