آخر أعمال هيثم أحمد زكي حضر له قبل وفاته وسبب أزمات مع أصدقاء والده

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 نوفمبر 2019
آخر أعمال هيثم أحمد زكي حضر له قبل وفاته وسبب أزمات مع أصدقاء والده
مقالات ذات صلة
بالصور: إطلالة جديدة مثير للجدل لرانيا يوسف في مهرجان الجونة
ملك بلجيكا السابق يعترف بابنته بعد إنكار سنوات: وهذا أول لقاء بينهما
جميلة عوض لـ"ليالينا" من الجونة:استمتعت بوقتي فترة الكورونا

أكدت نقابة المهن التمثيلية المصرية، وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الـ35 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وعبر عدد من نجوم الوسط الفني عن حزنهم الشديد عقب إعلان وفاة هيثم أحمد زكي.

 هيثم زكي

شاهدي أيضاً: هيثم زكي

وخلال الشهور الماضية استعد هيثم أحمد زكي، للتحضير لفيلم "كابوريا 2" بعد غياب لأكثر من 11 عامًا عن البطولة المطلقة منذ آخر أعماله "البلياتشو".

فيلم "كابوريا 2" الذي استعد له الفنان قبل وفاته اليوم، كان مقرر له أن يكون من إخراج كريم إسماعيل، وقصة وسيناريو وحوار عمرو الدالي.

وهو من قصة وسيناريو وحوار عمرو الدالي. وتتشابه أحداث العمل بفيلم "كابوريا" الذي قدمه الراحل والده عام 1990 وشارك في بطولته: رغدة وسحر رامي ومحمد لطفي ويوسف داود والراحل حسين الامام، ومن تأليف عصام الشماع وإخراج خيري بشارة، ويعيد الفيلم الفنان هيثم احمد زكي إلى السينما بعد آخر أفلامه "الكنز".

الفيلم دخل في أزمات منذ لحظة الإعلان عنه قبل أن ينتهي مؤلفه من كتابته، حيث شن نجوم فيلم كابوريا الذي أنتج عام 1990، هجوماً حاداً على أبطال الجزء الثاني، مهديين بمقاضاة نجل أحمد زكي، والمخرج والمؤلف.

وبعد شهر من الشد والجذب بين صناع العمل الأول وأبطال العمل الثاني الذي ظل حبيس الأدراج، قرر فريق عمل الجزء الثاني من الفيلم تغيير اسمه حتى لا يكونوا في مأزق مع صناع الجزء الأول.

وعقب 6 أشهر من إعلان هيثم أحمد زكي لاسم عمله القادم، أنهى فريق عمل الفيلم الديكورات الخاصة به، واستعدوا لتصوير أولى مشاهده.

الفيلم لم يكتب له الظهور هذا العام، وكان بمثابة نذير الشؤم على بطله حيث توفي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية بعد 8 أشهر من إعلانه عن اسم عمله الجديد.