أجمل إطلالات الملكة رانيا منذ عام 1993 وحتى الآن

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
أجمل إطلالات الملكة رانيا منذ عام 1993 وحتى الآن

الملكة رانيا ملكة الأردن هي بلا شك واحدة من أكثر السيدات الملكيات أناقة في العالم، لديها الكثير من حس الموضة الرائع وهذه البراعة في ارتداء الملابس بشكل مثالي لكل مناسبة. 

الآن، مع الاحتفال بعيد ميلاد الملكة رانيا ملكة الأردن Queen Rania of Jordan قررنا تكريم الملكة الأنيقة بمجموعة من أفضل ملابسها منذ عام 1993وحتى الآن وكان هناك الكثير.

فمنذ أن تزوجت من ملك الأردن عبد الله الثاني في عام 1993، تعمل الملكة رانيا ملكة الأردن بجد، تشتهر الملكة بتأييدها في مجال الصحة العامة والتعليم، فضلاً عن حسها العصري بالأناقة، على مر السنين، أثبتت الملكة رانيا أن أذواقها لا تشوبها شائبة، فهي لديها ميل للمظهر أحادي اللون والألوان الزاهية الثابتة ولكنها تعرف أيضاً خيارتها حول الألوان المحايدة. 

في أخر ظهور لها أثبتت جلالة الملكة رانيا أن كل ما يلمع يمكن أن يكون أي شيء آخر غير الذهب في أطلالاتها الأخيرة الجديدة الرائعة، اشتهرت بإحساسها الفريد بالأناقة وارتدت الأزياء الأنيقة في مأدبة عشاء أقيمت للترحيب بالملك وملكة النرويجية، جلالة الملك هارالد الخامس والملكة سونيا وكان آخر إطلالة لها ملهمة لجميع السيدات الأنيقات، حيث نشرت شورها لها مع الملك عبد الله وهي ترتددي فستان أنيق من دار Jennifer Chamandi مع قناع للوجه باللون الأحمر يتماشى بشكل رائع مع لون حذائها.

رغم أن كلا من كيت ميدلتون وميغان ماركل تركتا بصمتهما على أنهما من أفضل أفراد العائلة المالكة في التاريخ ولكن هناك امرأة ملكية أخرى تركت إرثاً في الموضة "الملكة رانيا ملكة الأردن"، كانت الملكة رانيا مسوقة سابقة لشركة Apple في عمان والتقت بالأمير الأردني آنذاك عبد الله الثاني بن الحسين عام 1993 قبل أن تتزوج في وقت لاحق من العام نفسه، منذ حصولها على اللقب، جمعت الملكة خزانة ملابس واحدة مدهشة كما يشهد 6.1 مليون معجب على Instagram.

تتمتع الملكة رانيا بإمكانية الوصول إلى المصممين المرغوب فيهم مثل ألكسندر ماكوين وفالنتينو وقد تكون خيارات الأزياء الخاصة بها أكثر جرأة وأناقة من كيت أو ميغان.

مرري الصور أعلاه للحصول على أكثر من 50 إطلالة من أفضل أزياء أسلوب الملكة رانيا هنا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار