أبرز إطلالات ريهانا الأيقونية التي ظهرت بها الفترة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2020
أبرز إطلالات ريهانا الأيقونية التي ظهرت بها الفترة الأخيرة
مقالات ذات صلة
استعدي للشتاء مع صيحات المعاطف الأنيقة لهذا الموسم
صور: نجوم أجانب يصعب التعرف عليهم بسبب أزياء الهالووين المبدعة
انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة

ببساطة، ريهانا Rihanna هي أيقونة في كل شيء، يمتد تأثيرها عبر كل الأنواع الرئيسية في ثقافة البوب، من الموسيقى إلى الجمال إلى الموضة. 

عندما أسست ريهانا علامتها Fenty في عام 2019، تعاونت مع  شركة Louis Vuitton الفرنسية الفاخرة تكتل LVMH للقيام بذلك، لتصبح أول تعاون قامت به المجموعة منذ عام 1987وأصبحت ريهانا أيضاً أول امرأة سمراء تحمل علامة تحت مظلة مجموعة LVMH. 

تعتبر ملابس ريهانا أيقونية لتسجل في تاريخ الموضة، سواء كانت التي تظهر بها على السجادة الحمراء أو ملابسها اليومية، من يستطيع أن ينسى ثوب Guo Pei الذي ارتدته في  حفل ميت غالا Met Gala في عام 2015 أو الفستان الذي ارتدته أثناء حضورها حفل جوائز CFDA في عام 2014؟

لكن ما يجعل ريهانا Rihanna رمزاً للأناقة هو حقيقة أنها لا تنتظر الحفلات أو جوائز لتظهر بأحدث صيحات الموضة، في الحقيقة أسلوبها يحسد عليه ويثير إعجاب الجميع. 

تتميز إطلالات ريهانا Rihanna بالجرأة والأناقة، كما أنها تحرص على ارتداء أحدث صيحات الموضة، فدائماً ما نرى ريهانا ترتدي أزياء كانت بالفعل على مدارج عروض الأزياء أو قبل أن يقرر مصممي الأزياء طرحها في الأسواق تكون ريهانا أول من ترتدي القطع المميزة.

من خلال الصور التي نعرضها لكِ أعلاه، ستشاهدين مجموعة من الإطلالات المميزة والمختلفة لريهانا والتي ستعطيكي بعض الإلهام ونبذة بصرية عن شخصيتها وأسلوبها الفريد.