أبرز الاكسسوارات من مجموعة Prada لخريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 مارس 2021
أبرز الاكسسوارات من مجموعة Prada لخريف 2021
مقالات ذات صلة
أنواع مختلفة من أربطة الشعر سكرانشي من أرقى الماركات العالمية
اكسسوارات الربيع بألوان الباستيل
عادت أحزمة السلسلة مرة أخرى هذا الموسم: جربيها لإطلالة ربيعية مميزة

تمت مشاركة مجموعة Prada لخريف وشتاء 2021 التي طال انتظارها من قبل Miuccia Prada و Raf Simons مع عرض مباشر اليوم وتجربة شعرت الجميع بالحميمية والإثارة، المجموعة مستوحاة من فكرة التغيير والتحول وفتح الاحتمالات مع تغير عالمنا ونأمل أن تسمح بالسفر والعيش أكثر كما فعلنا من قبل.

واصل كل من Miuccia Prada و Raf Simons التصميم حول موضوع طبيعة الإنسانية والاعتقاد بأن كل من الرجال والنساء يمتلكون ثنائية الذكورة والأنثوية داخل أنفسهم وهكذا تلعب المجموعة على الأضداد والبساطة والتعقيد والأناقة والتطبيق العملي والقيود والإفراج.

كيف انعكس ذلك على الملابس والاكسسوارات؟ في برادا Prada كان هناك تركيز على الجسد وهو ما يعني أن الملابس لها نعومة وراحة متأصلة فيها، كانت كل إطلالة مليئة بالحياة والحركة، مع طبقات وطيات وتجميعات أعادت الحياة إلى الفساتين، تضمنت المواد المستخدمة كل شيء من إعادة النايلون والجاكار إلى الفرو الصناعي والترتر.

فيما يالي أبرز الاكسسوارات من محموعة Prada ولا تنسي التمرير عبر الصور أعلاه لتشاهديها جميعاً.

حقائب مجموعة Prada لخريف 2021

  • هناك ثلاثة أشكال تسود الحقائب، تبدأ  بمجموعة بشكل مألوف تعود إلى Prada Cleo بنسخة جديدة أكبر حجماً من جلد العجل (جلد العجل المصقول) كما أعيد تفسيرها في نسيج الجاكار المنسوج مع حزام كتف جلدي.
  •  إن نعومة هذا الشكل تجعلها سهلة الحمل وستوفر الحجم الأكبر مساحة والأكبر للاستخدام اليومي لمن يحمل المزيد منا.
  • يوجد أيضاً خط جديد من حقائب التسوق بحجمين، يتميز بالبلوش (الذي يترجم إلى أفخم وهو فرو صناعي).
  • أكثر الحقيبة التي أثارت حماستنا هي حقيبة الكتف الجديدة بسحّاب مثلثي للإغلاق إما من جلد نابا أو محبوك الجاكار أو الترتر.
  • حملت العارضات هذه الحقيبة دون عناء تحت الذراع بألوان زاهية وجريئة والتي كانت قطعة مميزة على المدرج.

اكسسوارات مجموعة Prada لخريف 2021

  • شاهدنا مجموعة رائعة من الاكسسوارات بما في ذلك القفازات وهي خياران طويلة ومريحة مع جيب مثلث صغير على ظهر اليد اليمنى مع قفاز قصير من جلد النابا الناعم به 3 جيوب: مثلث، مستطيل ومستدير.
  • عادت أقراط Prada Logo بألوان جديدة إلى جانب الأطواق مع قلادة المثلث بالشعار المصنوعة من الفضة والمينا.

أحذية مجموعة مجموعة Prada لخريف 2021

  • المقاس مريح والتصاميم مبدعة بالفعل: تصل الأحذية النسائية التي تم تخيلها من أفكار Miuccia Prada و Raf Simons لخريف شتاء 2021 في مجموعة متنوعة من المواد والأشكال.
  • كانت الأحذية تدور حول الموضة، بدءً من الأحذية ذات النعال بأربطة مع جلد النابا والأحذية الجلدية المطاطية ذات اللونين إلى الأحذية الطويلة المحبوكة والجوارب المصنوعة من الترتر.

مجموعة مجموعة Prada لخريف 2021

استفادت التصميمات، على غرار مجموعة الملابس الرجالية الخريفية من المصممين، من أفضل نقاط القوة لديهم، بالطبع. 

  • كانت ملابسهم الخارجية الفاخرة لها تمييزاً واضحاً، سواء كان مصبوباُ من الفرو أو الترتر، في أنماط مزدوجة الصدر أو باللون الأصفر النيون النابض بالحياة.
  • جاءت مطبوعات برادا Prada المميزة على شكل أزهار على طراز فن الآرت ديكو وأنماط هندسية وقدمت لها حقائب يد أساسية مثل الحقائب الجلدية اللامعة وعطلات نهاية الأسبوع المصنوعة من النايلون وحقائب اليد كبيرة الحجم.
  • في هذه الأثناء، كانت موهبة سيمونز في تنسيق طبقات الملابس واضحة في كل إطلالة، من التنانير المتوسطة المنزلقة فوق الأحذية إلى المعاطف والأزرار ذات الياقة المدورة تحتها.
  • كما عُرضت قطعه البطل: على وجه الخصوص، الملابس الداخلية المطبوعة والقفازات الجلدية الملونة مع الحقائب النفعية (وهي ميزة بارزة من عرض الرجال لخريف 2021 أيضاً) وبطبيعة الحال، سادت مجموعة رائعة من الأنسجة مثل سروال قصير وجيرسيه مطاطي وتفاصيل من الريش الناعم.

جانب آخر مثير للاهتمام كان المجموعة، تبدو مألوفة؟ تم أخذ أجزاء من المجموعة من مجموعة الرجال لخريف 2021 Prada's Men FW21 وسيتم بعد ذلك إعادة تدوير المواد المستخدمة، مما يمنحها حياة جديدة بعد العرض، ستستخدم تركيبات المنتجات والنوافذ المنبثقة في جميع أنحاء العالم أجزاء مختلفة من المجموعة وبعد ذلك، سيقوم Meta وهو مشروع اقتصادي دائري مقره في ميلانو يقدم حلولاً مستدامة للتخلص من النفايات، بجمع العناصر وإتاحتها للمهنيين والطلاب في القطاع الثقافي.