أجرأ إطلالات ناهد السباعي نجمة مسلسل النهاية: رقم 16 ستبهرك

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 أبريل 2020 آخر تحديث: السبت، 25 أبريل 2020
أجرأ إطلالات ناهد السباعي نجمة مسلسل النهاية: رقم 16 ستبهرك
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات الممثلات في مسلسلات رمضان
أسعار حقائب دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان
ياسمين صبري تقلد إطلالة الدكتورة خلود: والأخيرة تتفوق بلمسة ناعمة

اعتادت الفنانة ناهد السباعي أحد نجوم المسلسلات رمضان لهذا العام، على إشعال جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالاتها الجريئة والتي تثير جدلاً دائماً، وفي هذا الألبوم سنعرض لك أبر إطلالات ناهد السباعي التي يمكنك أن تستوحي منها مكياجك وفساتينك.

ناهد السباعي

ناهد السباعي هي حفيدة عملاق شاشة السينما، الراحل فريد شوقي، والراحلة هدى سلطان، وهي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي.

شاركت ناهد السباعي في العديد من أفلام السينما منها أفلام، إكس لارج، 678، احكي يا شهرزاد، ساعة ونصف، إلى جانب تقديمها لكثير من المسلسلات التليفزيونية منها مسلسلات السبع وصايا، سرايا عابدين، فرتيجو، الجامعة، الحارة، ومسلسل هبة رجل الغراب الذي قامت ببطولته في جزئه الثاني بدلاً من إيمي سمير غانم.

مسلسل النهاية

تشارك الفنانة ناهد السباعي في مسلسل النهاية، أحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام، ومسلسل النهاية هو عاشر تعاون بين يوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء بعد أن قدما معاً مسلسلاته السابقة منها الصياد، المواطن إكس، اسم مؤقت، والعديد من المسلسلات الأخرى للشريف.

وكان مسلسل النهاية ضمن مسلسلات رمضان التي نجت من شبح التأجيل، أو وقف التصوير بسبب ما فرضه فيروس كورونا،  ليصبح من المسلسلات التي ستدخل السباق الرمضاني لهذا العام، ولا زال طاقم العمل يستكمل تصوير مشاهده حتى الآن في ظل أجواء انتشار الفيروس الوبائي،  والذي فرض نفسه على الكثير من المسلسلات الرمضانية لهذا العام وتسبب في إلغاء بعضها وتأجيل البعض الآخر ووقف تصويره.