أجزاء من السيارات تتحول إلى ديكورات منزلية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 01 أكتوبر 2020
أجزاء من السيارات تتحول إلى ديكورات منزلية
مقالات ذات صلة
بيكربونات الصوديوم والخل لتنظيف الفرن
بيكربونات الصوديوم لتنظيف الكنب
بيكربونات الصوديوم لتنظيف الحمام

تمكنت بعض ربات البيوت المهتمين بالديكور والتصميمات من تحويل بعض أجزاء السيارات إلى قطع أثاث بأفكار مبتكرة أو استخدام بعضها في تزيين المنازل كذلك.

واستطاعت بعض السيدات المتميزة في مجال الديكورات من اختيار قطع غيار قديمة في السيارات واستخدامها في الديكور والتزيين بدلاً من إلقائها كنفايات أو الاستغناء عنها.

ويعتبر استخدام هذه الأجزاء من السيارات في صنع الديكورات يعطي المنازل من الداخل لمسة جمالية وكذلك روح مختلفة ومميزة خاصة وأن الأمر ليس شائعاً بعد داخل المنازل.

أجزاء من السيارات تتحول إلى ديكورات منزلية

ووصف جزء من المهتمين بمجال الديكور أن هذه الأفكار رغم بساطتها ولكنها تعطي للمنزل طابعاً جميلاً وجديداً.

ويعطي استخدام أجزاء السيارات في الديكور انطباعاً عن سكان المنزل بأنهم يحبون التغيير بدلا من الروتين، ويميلون لحب المركبات كذلك بالإضافة إلى إضفاء الروح العصرية على منازلهم.

واستخدمت ربات البيوت العديد من أجزاء السيارات سواء المصابيح القديمة أو حتى الإطارات وكذلك صندوق الأمتعة وبعض الأجزاء الأخرى.

أجزاء من السيارات تتحول إلى ديكورات منزلية

فيما يتم تحويل النصف الأمامي للسيارة إلى مكتب متميز، أما المصابيح الأمامية فباتت تستخدم كبرواز يعلق على الحائط.

فيما تستخدم الإطارات مع وضع بعض الخيوط عليها لتصبح مثل لوحة فنية جميلة، أو حتى يمكن استخدامها لصناعة أرجوحة مبتكرة سواء باستخدام الإطار بشكل كامل، أو قطع جزء منه وربطه بسلسلة حديدة كذلك.

الجدير بالذكر أن الاهتمام بتغيير الديكورات حسب المناسبات أيضاً بات منتشراً في عالمنا العربي وهو ما جعل بعض سيدات المملكة العربية السعودية تجدد من ديكورات غرفة المعيشة بقطع خضراء ملفتة احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ90.

وليس من الضروري تغيير ديكورات المنزل بالكامل من أجل هذه المناسبة، فبعض اللمسات ستكون كافية تماماً من أجل احتفالك.

ديكورات غرفة المعيشة في اليوم الوطني السعودي 90

أجزاء من السيارات تتحول إلى ديكورات منزلية

ما بين المناضد الضخمة، أو مجموعات المناضد ذات التصميمات الملفتة، أو حتى المناضد الجانبية، فإن إضافة واحدة فقط من تلك الأفكار إلى غرفة المعيشة كفيلة بتحويل أجواء المنزل إلى احتفال صريح بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

كما يمكنك اقتناء أريكة أو مقعد أو بعض المقاعد باللون الأخضر، أو يمكنك اقتناء سجادة خضراء أو حتى طلاء أحد الجدران بنفس درجة لون العلم السعودي لتحصلي على النتيجة المرجوة.

من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه، نستعرض معك مجموعة من الأفكار العصرية الرائعة لتجديد ديكورات غرفة المعيشة ببعض قطع الديكور باللون الأخضر لاستقبال اليوم الوطني السعودي 90 بلمسات عائلية دافئة وأنيقة في نفس الوقت.

الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90

ومن المتوقع الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي يوم 23 سبتمبر الجاري بعدة فعاليات في جميع مناطق المملكة وتشمل الألعاب النارية والحفلات الغنائية والمهرجانات والعروض العالمية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

وقم تم إعلان شعار الاحتفال بهذه المناسبة (همة حتى القمة)، والذي تم استلهامه من مقولة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "همة السعوديين مثل جبل طويق."