أجمل إطلالات العنود بدر للمساء والسهرة: أيقونة سعودية للموضة والجمال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
أجمل إطلالات العنود بدر للمساء والسهرة: أيقونة سعودية للموضة والجمال
مقالات ذات صلة
أجمل فساتين النجمات التي ستلهمك أفكار جذابة لسهرة مختلفة
إطلالات خريفية رائعة للفنانة درة استوحي من بينها إطلالتك
صور سمية الخشاب متألقة بفستان وردي في مونديال الإذاعة والتلفزيون

العنود بدر مصممة الأزياء السعودية ومقدمة البرامج تُعد واحدة من أكثر فتيات جيلها أناقة حيث تتمتع بذوق رفيع وراقي يجعل اختيار إطلالاتها ذو طابع مميز سواء كانت إطلالات يومية عملية أو إطلالات تناسب المساء والسهرة أكثر ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على أجمل إطلالات العنود بدر للمساء والسهرة.

إطلالات العنود بدر

العنود بدر تتمتع بذوق رفيع فيما يتعلق بالموضة بسبب طبيعة عملها كمصممة أزياء لكنها تتمتع بقدر كبير من الرشاقة التي تسمح لها باعتماد مختلف إطلالات السهرة إلا أنها تُفضل الفساتين الطويلة الواسعة التي تمنحها إطلالة سندريلا بامتياز.

من أبرز فساتين السهرة التي اعتمدت عليها العنود بدر فستان أصفر طويل مصنوع من قماش به لمعان خفيف له ستايل كتف وكتف الفستان ذو تنورة واسعة جداً مما منحها إطلالة راقية، كما اعتمدت على فستان أسود يحمل نفس القصة تقريباً لكن باللون الأسود كما أن تفاصيل الكتف مختلفة تماماً لأن الأسود له أكتاف ضخمة مما منحها ستايل مختلف.

من الإطلالات المفضلة لدى العنود بدر الفساتين مكشوفة الكتف والتي تتماشى جيداً مع شكل جسمها، من أجمل هذه الإطلالات على الإطلاق فستان أسود متعدد الطبقات من Adenfashion أكثر ما يميز هذا الفستان الشيفون على الأكتاف وأضافت العنود قفازات رقيقة في يدها مما منحها مظهر راقي وأنيق.

ومن نفس دار الأزياء اختارت العنود بدر فستان أنيق من المخمل له حزام على الخصر مع لمسة بسيطة من الشيفون الأسود ذو النقط الحمراء على الاكتاف وهو نفس ستايل تنورة الفستان، الإطلالة كانت رائعة وأبرزت جمال العنود الطبيعي.

فساتين العنود بدر

كما تفضل العنود بدر التعاون مع مصممة الأزياء مرمر حليم حيث اختارت أكثر من قطعة أنيقة من توقيعها كان أبرزها فستان ناعم باللون السيمون مكشوف الكتف وأطلت به العنود خلال جلسة تصوير مميزة وأضافت إليه جاكيت باللون البني على الأكتاف فقط، بجانب فستان آخر يجمع بين اللونين الأبيض والأسود له أكمام طويلة وفتحة ساق مرتفعة مما جعل الإطلالة بالكامل رائعة.

لا تقتصر خيارات العنود بدر على الفساتين الطويلة والأكمام المنفوخة فحسب بل تفضل أحيانا الفساتين القصيرة والضيقة التي تمنحها ستايل أكثر جرأة مثل فستان قصير من الجلد من ماركة غوتشي وأضافت إليه حقيبة صغيرة كلاتش باللون الفضي اللامع.

العنود بدر أطلت بفساتين قصيرة لها طبعات الورود مثل فستان قصير من Zara عليه ورود ملونة صغيرة واختارت نفس الستايل تقريباً لفستان آخر لكن هذه المرة من المخمل مع ورود أكبر من The-Private-Label مما منحها إطلالة مختلفة تماماً لكن بها نفس الروح والستايل.

وعلى الرغم من أن اختيارات العنود بدر متنوعة خصوصاً في الألوان إلا أنها تُراعي لون بشرتها وتفضل الألوان الأساسية مثل الأسود والأبيض أحياناً لكنها تتمتع بالجرأة الكافية للاعتماد على ألوان غير مألوفة مثل مثل درجات السيمون والأخضر.

شاهدوا من خلال الألبوم أعلاه أجمل إطلالات العنود بدر للمساء والسهرة.