أجمل إطلالات النجمات بالأبيض والأسود استوحي منهم إطلالتك الساحرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
أجمل إطلالات النجمات بالأبيض والأسود استوحي منهم إطلالتك الساحرة
مقالات ذات صلة
أسعار فلكية وماركات عالمية: تعرفوا على أغلى ساعات النجوم العرب
صور: نجوم أجانب يصعب التعرف عليهم بسبب أزياء الهالووين المبدعة
انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة

اختيار الألوان أحد أهم الخطوات للظهور بإطلالة رائعة جذابة، تبرز جمالك، والأبيض والأسود أحد أهم الألوان التي تساعدك في الحصول على إطلالات متنوعة سواء في المناسبات التي تتطلب لمسات كلاسيكية أو الأخرى التي تحتاجين فيها إلى إطلالة كاجوال سريعة.

إطلالات بحرية بالأبيض والأسود

اعتادت الغالبية على أن استخدام اللونين الأبيض والأسود يقتصر فقط على الإطلالات الكلاسيكية أو مقابلات العمل المهمة، إلا أن اللونين يمكنك استخدامهما في إطلالات بحرية أيضاً أو في أثناء تواجدك في المصيف، وفي حالة قررت ارتداء اللونين الأبيض والأسود وتريدين كسرهما بألوان أخرى، فيمكنك ارتداء شورت وتي شيرت بالألوان الأبيض والأسود على سبيل المثال وارتداء كارديجان بألوانك المفضلة الأخرى لتحصلي على إطلالة بحرية أنيقة ناعمة.

ومن بين النجمات اللاتي حرصن على الظهور بإطلالة بحرية باللونين الأبيض والأسود هي الفنانة نانسي عجرم، والتي ظهرت مرتدية شورت باللون الأسود وبلوزة بيضاء كسرت كلاسيكيتهما بكارديجان ملون منحها طلة بحرية رائعة.

إطلالات النجمات بالأبيض والأسود

كثير من نجمات العالم يحرصن على الظهر بإطلالات كلاسيكية يقف على عرشها اللونين الأبيض والأسود، فعلى السجادة الحمراء لأهم مهرجانات العالم أطلت علينا نجمات هوليوود بإطلالات أنيقة ساحرة بالأبيض والأسود، سواء إطلالات اعتمدت على الفساتين أو أخرى ببدل أنيقة.

 كما أن إدخال اللونين الأبيض والأسود معاً قد يحدث بارتداء فستان أسود وكسره بإكسسوارات باللون الأبيض بدرجاته على سبيل المثال مثل فصوص اللولي. أو العكس كارتدائك فستان أبيض وعقد عريض أو إكسسوارات ضخمة باللون الأسود، أو حذاء وحقيبة بهذا اللون.

إطلالات كلاسيكية

اللونان الأبيض والأسود أحد أهم الألوان التي تمنحك إطلالة كلاسيكية أنيقة، خاصة إذا قررت ارتداء بدلة كلاسيكية للقاءات العمل، وربما من أهم النجمات اللواتي تألقن في هذا التصميم هي الفنانة التونسية هند صبري والتي كان آخر إطلالاتها في مهرجان الجونة السينمائي ظهرت فيها مرتدية بدلة باللون الأسود على قميص باللون الأبيض في إطلالة كلاسيكية أنيقة زادت من قوة وجمال طلتها.