أجمل إطلالات النجمات في الأوسكار 2020: هذه النجمة سحرت الجميع بجمالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020 آخر تحديث: الأحد، 16 فبراير 2020
أجمل إطلالات النجمات في الأوسكار 2020: هذه النجمة سحرت الجميع بجمالها
مقالات ذات صلة
8 فساتين لمصممي أزياء عرب في حفل أوسكار 2020
4 نجمات حضرن أوسكار 2020 بفساتين قديمة
بالصور: إطلالات المشاهير الرجال في حفل جوائز الأوسكار 2020 Oscars

نجحت النجمات في الظهور على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 Oscars من الحصول على إطلالات مثالية، شاهدوا من خلال هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2020.
النجمة سكارليت جوهانسن اعتمدت على فستان فضي لامع فكانت أشبه بحوريات البحر في إطلالة تخطف الأنفاس في حين اختارت النجمة مارغوت روبي فستان مميز باللون الأسود وأضافت غليه أحمر شفاه باللون الأحمر أبرز ملامحها وجمالها بدرجة كبيرة.

النجمة بري لارسون ايضاً اعتمدت على أسلوب لامع في إطلالة جميلة، أما سلمى حايك فاختارت فستان باللون الأبيض، كذلك بالنسبة للنجمة ناتالي بورتمان التي اختارت فستان من تصميم ديور بأسوب ملكي غير عادي.
الجدير بالذكر أن حفل أكاديمية فنون وعلوم السينما الأوسكار في دورته الـ92 ينطلق على مسرح دولبي حيث ينافس على الجوائز عدد كبير من الأفلام أبرزها فيلم الجوكر من بطولة خواكين فينيكس، الفيلم ينافس على عدد من الجوائز أبرزها أفضل مكياج، أفضل سيناريو عن فيلم مقتبس وأفضل ممثل وفيلم.

من الأفلام المنافسة أيضاً، فيلم 1917 والذي يُعد من أفضل الأفلام المشاركة هذا العام فعلى الرغم من تناول قصص الحرب في أكثر من فيلم إلا أن 1917 يُعد تطوير لصناعة أفلام الحروب بفضل التقنيات الحديثة المستخدمة به، الفيلم من إخراج سام منديز أحد أبرز وأشهر مخرجي هوليوود.
ولا يمكن أن ننسى فيلم Once Upon a Time ... in Hollywood الذي شارك فيه عدد كبير من نجوم هوليوود مثل براد بيت وليوناردو دي كابريو والذي ينافس على جوائز أبرزها أفضل سيناريو أصلي وأفضل ممثل مساعد.
شركة نيتفليكش تنافس بعدد من الإنتاجات هذا العام على جوائز الأكاديمية أبرزها فيلم Marriage Story من بطولة النجمة سكارليت جوهانسن وآدم دريفر وينافس الفيلم على عدد من الجوائز أبرزها أفضل ممثلة مساعدة وأفضل موسيقى تصويرية وأفضل ممثلة.