ياسمين عبد العزيز تتألق في إطلالة جديدة وتعليق رومانسي من أحمد العوضي

أسماء أبو اليزيد تنشر صور من كواليس الجزء الثاني لمسلسل الآنسة فرح

أجمل إطلالات النجمات في حفل SAG: جرأة هذا الفستان جعلته يخطف الأنظار

  • بواسطة: ماري مراد الإثنين، 20 يناير 2020 الإثنين، 20 يناير 2020
أجمل إطلالات النجمات في حفل SAG: جرأة هذا الفستان جعلته يخطف الأنظار

شهدت النسخة الـ26 من حفل توزيع جوائز ممثلي الشاشة السنوي Annual Screen Actors، المقام في قاعة الضريح بولاية كاليفورنيا الأمريكية، تواجد كبار نجوم هوليوود للاحتفال بأفضل أفلام وعروض تليفزيونية.

الممثلة جينيفر أنيستون نجحت في خطف الأنظار بعد ظهورها، مساء الأحد، متألقة على السجادة الحمراء في فستان لامع ضيق دون حمالة صدر، أظهر رشاقة قوامها من إبداع كريستيان ديور، وأكملت إطلالتها بشعر منسدل وخاتمين ألماس وأقراط كبيرة.

وانضمت أنيستون، البالغة 50 عاما، إلى قائمة أفضل الأزياء إلى جانب سكارليت جوهانسون وجنيفر لوبيز وتشارليز ثيرون، حسبما نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية.

وبعد يومين من تعب شديد منعها من حضور مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي، ظهرت سكارليت، 35 عاما، بإطلالة لافتة إذ ارتدت فستانا بلون الزمرد وبه حمالات بالظهر مرصعة بالكريستال، بتوقيع أرماني.

أيضا، تألقت جنيفر لوبيز، التي وصلت مع خطيبها أليكس رودريغيز، بفستان أسود أوف شولدر off shoulder من إبداع جورج حبيقة، وحملت حقيبة تايلر إليس، وقررت ربط شعرها مع ترك خصلات على جانبي وجهها، وأكملت إطلالاتها بمجوهرات تصل قيمتها لـ9 مليون دولار.

وظهرت الممثلة الأمريكية الجنوب إفريقية تشارلز بإطلالة مشرقة كشفت عن رشاقتها، كانت مكونة من قطعتين؛ توب فضي وتنورة سوداء بفتحة تكشف عن ساقيها.

وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض أجمل إطلالات النجمات في حفل SAG.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا