أجمل إطلالات نجمات الكويت التي تألقن بها وسحرن العيون

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
أجمل إطلالات نجمات الكويت التي تألقن بها وسحرن العيون
مقالات ذات صلة
درة ترد على انتقادات إطلالتها لصالح ماركة عالمية: ذوق رديء
ملاحظات على حلقة دينا الشربيني مع رامز جلال في "رامز عقله طار"
فاطمة مؤمن تظهر بقصة شعر جديدة والجمهور يشبهها ببسمة بوسيل

للكويت نجماته الشهيرات سواء في الفن  أو على مواقع التواصل الاجتماعي،  وفي اليوم الوطني الكويتي إليك أجمل إطلالات النجمات اللاتي خطفن بها القلوب والأنظار.

إطلالات أمل العوضي

إطلالات أمل العوضي واحدة من أكثر إطلالات النجمات الكويتيات التي تحدث ضجة، ليس فقط بسبب أناقة طلاتها، وإنما أيضاً بسبب تغير ملامحها من وقت لآخر، فكان الجمهور قد لاحظ تغير ملامح أمل العوضي في شهر يوليو 2020 وذلك عندما أطلت النجمة الكويتية بوجه مستدير بوجنتين ممتلئتين وذقن بارزة وبشرة سمراء داكنة بفعل التعرض لحمام شمسي خلال عطلتها الصيفية مما جعل ملامحها تتغير عما اعتاد عليه الجمهور وتسببت وقتها في جدل كبير.

أما عمليات التجميل التي اعترفت العوضي بالخضوع لها كانت رفع الحواجب بحقن البوتكس حيث نشرت الكثير من المقاطع من قبل من داخل عيادة الطبيب قبل إجراء هذا التعديل وطلب منها الجمهور أيضاً التوقف لأنها لا تزال في الـ31 من عمرها وتتمتع بجمال طبيعي مميز ولا تحتاج للمزيد من عمليات التجميل حتى لا تخسر جمالها الطبيعي الذي أحبه الجمهور.

وتعتمد أمل العوضي في أغلب إطلالاتها على درجات الأحمر، فيبدو أن اللون الأحمر هو المفضل للفنانة الكويتية، حيث  ظهرت أمل العوضي بأكثر من إطلالة باللون الأحمر، وأبرزت آخر الصور لها  تغير ملامحها حيث أصبحت تقرب في الشبه من الفنانة هيفاء وهبي، واعتبرها متابعون أنها تحولت إلى نسة طبق الأصل منها، معبرين عن انتقاداتهم في التعليقات، ومطالبين منهاه ضرورة التوقف عن عمليات التجميل التي ألغت ملامحها.

إطلالات فرح الهادي

واحدة من نجمات الكويت في عالم الموضة والجمال اللاتي يلفتن الأنظار بإطلالتهن دائماً، خا صة فيما يخص عالم المكياج، هي الكويتية  فرح الهادي والتي كثيراً ما تعتمد على أساليب مختلفة في المكياج لكنها اختارت في الفترة الأخيرة مكياج بدرجات اللون الزهري لظلال العيون والزهري اللامع لأحمر الشفاه بجانب رسمة عيون لها خطين على الجفون مما جعل مظهرها مختلف.

 كما تشارك فرح الهادي جمهورها دائماً بالكثير من الإطلالات التي تخطف الأنظار، وتناسب طبيعة قوامها.

إطلالات شيماء علي

 إطلالات شيماء علي  تغيرت تماماً بعد فقددانها الملحوظ في الوزن، فخلال الفترة الماضية، نشرت شيماء علي عدة صور لها عبر حسابها على انستقرام، فانهالت عليها التعليقات التي أبدت دهشتها من خسارتها الملحوظة للوزن، ووجهها الذي بدا مختلفاً، مما دفع متابعوها يخمنون سبب هذا التغيير.

وأخذ البعض يشير إلى أن سبب تغير يعود إلى الإجراء التجميلي الأخير الذي قامت به، من سحب العينين للخارج وتحديد الفك، حيث أصبحت منطقة الذقن مدببة أكثر، إلى جانب المكياج الذي ساعد على جعل ملامحها تبدو مختلفة عن المعتاد.

واستعرضت رشاقتها من خلال نشر صور كاملة لشكل قوامها، أطلت فيها بإطلالة كاجوال من الجينز وقميص أبيض اللون، مع رفع شعرها.

وإطلالات شيماء علي واحدة من إطلالات نجمات الكويت التي تتميز بالتجديد الدائم، فتخطف النجمة الكويتية من أصل إيراني الأنظار  بإطلالات متجددة، سنعرضها لك في هذاالألبوم.

إطلالات دكتورة خلود

واحدة من نجمات السوشال ميديا في الكويت هي الدكتورة خلود، وإطلالات دكتورة خلود لا تقف فقط عند الإطلالات التي تتألق فيها على طريقة الأميرات ارتداء الفساتين الأنيقة، وإنما أضاً تبرز إطلالاتها دائماً تغير ملحوظ  في ملامحها  يحدث جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وخلال السنوات الأخيرة، أحدثت دكتورة خلود ضجة بإطلالات متنوعة أبرزت رشاقتها وجمالها،  بعد أن خضعت لكثير من عمليات التجميل وتخلصت من الوزن الزائد لتبدو بقوام أكثر جمالاً.

وكشفت دكتورة خلود عن السبب الحقيقي وراء خضوعها لعمليات التجميل، مرجعة ذلك إلى  التنمر الذي تعرضت له بسبب زيادة الوزن، خاصة عند ظهورها مع زوجها، حيث أوضحت أنها كانت تتعرض لانتقادات حادة بسبب شكلها الذي كان يبدو بعمر أكبر منه.

اليوم الوطني الكويتي

تحتفل الكويت بذكرى استقلالها  عن المملكة المتحدة،  في 25 فبراير من كل عام، فحصلت  الكويت على استقلالها في 19 يونيو 1961 في عهد الشيخ عبد الله السالم الصباح، وكان هذا التاريخ هو أول احتفال كويتي بعيد الاستقلال، وظل الكويتيون يحتفلون بعيد الاستقلال الكويتي في 19 يونيو من كل عام خلال الفترة من  1962وحتى 1964، إلى أن صدر في  18 مايو من عام 1964 مرسوم أميري تم بموجبه دمج عيد الاستقلال بعيد جلوس الأمير عبد الله السالم الصباح في  25 فبراير من كل عام بداية من عام 1965 ومنذ ذلك الحين وتحتفل الكويت بالعيد الوطني الكويتي في أواخر شهر فبراير من كل عام.

وفي اليوم الوطني الكويتي، سنعرض لك أجمل إطلالات نجمات الكويت اللاتي تألقن بأزياء ساحرة خطفت الأنظار ومنحت منتابعيهم أفكار ساحرة لإطلالاتهم.