أجمل تسريحات الشعر للجامعة على طريقة نور الغندور في مسلسل "جمان"

  • بواسطة: مروة سالم الجمعة، 06 سبتمبر 2019 الجمعة، 06 سبتمبر 2019
استلهمي أجمل تسريحات من نور الغندور في مسلسل "جمان"

خطفت تسريحات شعر نور الغندور في مسلسل "جمان" الأضواء، وصارت مادة لحديث مدونات الجمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لاعتمادها أكثر من ستايل أنيق يزيد إطلالاتها جاذبية وأناقة، كونها تجسد دور شابة جامعية.

واعتمدت نور الغندور ستايل الشعر الطويل في كل إطلالاتها في المسلسل حتى الآن، ولكنها نوعت بين تلك التنسيقات، حيث ظهرت ببعضها بالفعل في الحلقات التي تم عرضها حتى الآن، بينما كشفت عن الأنماط أخرى من خلال بعض اللقطات التي نشرتها من كواليس الحلقات المقبلة.

واختارت النجمة المصرية المقيمة في الكويت ستايل ذيل الحصان المرتفع الحر في بعض إطلالتها، كما اعتمدت ستايل الشعر المنسدل بأكثر ، من شكل، بالإضافة لستايل الجديلة الفرنسية المفككة الحرة، وكذلك الشعر المموج المنسدل على جانبي الوجه، بالإضافة للشعر المموج جزئياً مع الكاب الكاجوال.

وتتقاسم النجمة المصرية المقيمة في الكويت بطولة مسلسل "جمان" مع النجم السعودي الوسيم مهند الحمدي، وهو يعتبر التعاون الثاني بينهما بعد تألقهما في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "دفعة القاهرة" الذي حقق نجاحاً كبيراً.

وبدأ عرض المسلسل على شاشة قناة MBC1 أوائل الأسبوع الجاري، وتدور أحداثه في قالب رومانسي مثير حول واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال تناول مجموعة من القصص والحكايات المختلفة التي تغوص في عالم كلا منهما. وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال.

شاهدي أجمل تسريحات نور الغندور في مسلسل "جمان" من خلال الألبوم أعلاه!