أجمل فساتين الزفاف الفاخرة للعروس العصرية من عروض أزياء 2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مارس 2020
أجمل فساتين الزفاف الفاخرة  للعروس العصرية من عروض أزياء 2020
مقالات ذات صلة
تشكيلة فساتين العروس من "دار الأرجوان"
مجموعة فساتين "دار بغداد" في "عروض أزياء كوتور وعباية"
أحدث أزياء المصمم أحمد الرياييسة في "عروض أزياء كوتور وعباية"

دائماً ما تكون الخيارات كثيرة عندما يتعلق الأمر بيوم الزفاف وتتطلع عرائس اليوم إلى ما وراء متاجر الزفاف وإلى مدارج أسابيع الموضة  للبحث عن فستان مناسب لهذه المناسبة.

على الرغم من أن نيويورك لديها أسابيع مخصصة في أبريل وأكتوبر لعروض فساتين الزفاف لإظهار أحدث التصميمات، إلا أن عروض الأزياء الخاصة بالملابس الجاهزة في أشهر الموضة أظهرت مجموعة من تصميمات فساتين الزفاف الفاخرة للعروس العصرية.

في الواقع، عادت الصيحات الرئيسية مرة أخرى وأصبحت الأن تمزج بين الرومانسية وفن الملابس. 
كانت فساتين القاعة والفساتين الفيكتورية المزينة بالكشكشة والقفازات بستايل الأوبرا، هي القاعدة في جميع عروض خريف 2020. 

في عقد جديد من التحديث والتكنولوجيا والتجديد المستمر، يبدو أن التصميمات العصرية هي عقلية وليست أسلوباً محدداً أو مجموعة من الصيحات، لكن هذا لا يعني التخلي عن الفساتين الدانتيل الرقيقة والتقليدية أو كبيرة الحجم، بدلاً من ذلك، تبدو فساتين العروس العصرية مميزة أكثر من أي وقت مضى وتعبر عن شخصية صحبتها، بغض النظر عن المكان أو العمر أو الوقت أو تصميم الفستان الذي تأثرت به. 

سيطرت الفساتين الماكسي بالون الكريمي مع بعض الميزات غير التقليدية مع الخامات الشفافة من الأورجانزا والتول وطبقات من العاج مصممة خصيصاً.

ستايل العصور الوسطى من الكشكشة والأكمام المنتفخة والحرير المنقوش مع المشد، يجعل من فستان الزفاف الفاخر المحتمل كلاسيكياً وقفازات العاج الحريرية التي تكمل هذا المظهر المثالي.

هل أنتِ مستعد للتخلي عن فكرة فساتين الزفاف الفاخرة تماماً؟ لأن ظهرت البدلة مع البنطال واسع الساق بتصميم عالي المستوى لتوفير نفس الاهتمام بالتفاصيل مثل أي ثوب زفاف في دار أزياء ديور Dior وجيفينشي Givenchy وأيضاً جمبسوت من Brandon Maxwell  .

إذا كنتِ تحبين نقش الورود اتركي بوكيه الزهور مع وصيفات الشرف وارتدي فستان مزين بنقش الورود.

مرري الصور أعلاة لتشاهدي فساتين الزفاف الفاخرة المفضلة لدينا من عروض الأزياء لخريف 2020 والتي بالتأكيد سترضي العديد من الأذواق.