أجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان دبي السينمائي 2017

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 17 ديسمبر 2017
نادين نسيب نجيم بفستان من زهير مراد في مهرجان دبي السينمائي 2017
مقالات ذات صلة
نجمات اخترن إطلالاتهن في حفل جوائز الأوسكار 2020 من أبرز عروض الأزياء
كيت ميدلتون بفستان قديم وأخرى بفستان Recycling في حفل BAFTAs 2020
الفساتين البيضاء اللامعة الأكثر انتشاراً على السجادة الحمراء

استضافت دولة الإمارات العربية المتحدة عدد كبير من نجوم السينما العرب والأتراك والأجانب ضمن مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2017، بدأت فعاليات المهرجان في 6 ديسمبر واختتمت ليلة الأمس 13 ديسمبر الحالي.

سطرت الفخامة إطلالات السجادة الحمراء خلال المهرجان واشعلت النجمات نيران المنافسة بفساتين غاية في السحر والترف حيكت بأنامل أشهر المصممين العرب، ومنهم المصمم زهير مراد والمصمم إيلي صعب والمصمم زياد نكد والمصمم رامي القاضي والمصمم يوسف الجسمي والمصممة مرمر حليم وغيرهم الكثير. 

غلبت الفخامة على إطلالات النجمات ومن أجمل الفساتين التي اختارتها النجمات على السجادة الحمراء تصميم فستان نادين نسيب نجيم من المصمم زهير مراد، والذي اكتمل جماله بقطعة اكسسوار الشعر المستوحاة من أميرات الإغريق قديماً وبالطبع جمال نادين نجيم الآسر، وهنالك أيضاً إطلالة النجمة أولغا كوريلينكو بفستان من تصميم إيلي صعب تميز بلونه الأحمر الرومانسي واسلوب إيلي صعب في الدمج بين قماش الدانتيل والمخمل جعل من إطلالتها احترافية جذابة.

لفت نظري أيضاً أناقة أنابيلا هلال وجيسيكا قهواتي بفساتين الفيونكة الكبيرة على الظهر، الأولى اختارت فستان أخضر وأسود من تصميم لانفان والثانية ارتدت فستان وردي من تصميم فيكتور أند رالف، اختيار رائع وعصري للغاية.

أما النجمة ياسمين رئيس المشهورة باسلوبها المبتكر البعيد عن الرتابة، اختارت فستان روب محاك من قماش الترتر باللون الذهبي الوردي، مزين على الياقة بإطار من الفرو، جمعت إطلالتها بين أسلوب السجادة الحمراء ورقي سيدات باريس الرائع فكانت النتيجة عصرية وجذابة.

إليك مجموعة من أجمل إطلالات النجمات في مهرجان دبي السينمائي لعام 2017، من الأكثر أناقة برأيك؟