أجواء أسطورية وحفل مبهر: تامر يشعل حفل ختام أمم إفريقيا تحت 23 عام

  • تاريخ النشر: السبت، 23 نوفمبر 2019
أجواء أسطورية وحفل مبهر: تامر يشعل حفل ختام أمم إفريقيا تحت 23 عام
مقالات ذات صلة
صور: بسمة بوسيل تسخر من منتقدي ظهورها مع تامر حسني بهذه الطريقة
صور وفيديو: الظهور الأول لبسمة وتامر حسني بعد أزمة الانفصال
شيماء سيف تعتذر للجمهور المغربي والسبب بسمة بوسيل وتامر حسني

أحيى الفنان المصري تامر حسني حفل ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، التي أقيمت بالقاهرة، على إستاد القاهرة الدولي لكرة القدم. ونشر مجموعة من الصور من كواليس مشاركته في حفل ختام البطولة، عبر حسابه الرسمي بموقع انستقرام.
ومن ضمن الصور التي نشرها تامر حسني، صورة سيلفي مع مجموعة من الأطفال المشاركين في حفل ختام البطولة، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت بتفاعل واسع من متابعيه.

أجواء أسطورية وحفل مبهر: تامر يشعل حفل ختام أمم إفريقيا تحت 23 عام
وقدم حسني أغنية جيل جديد، من كلماته وألحانه، وتوزيع عبد الرحمن شوقى، ميكس وماستر عادل حقى. وسط تفاعل كبير من الجماهير المصرية، التي ملأت مدرجات ملعب القاهرة الدولي، قبل انطلاق نهائي البطولة بين منتخب مصر وساحل العاج.

كما كتب تامر حسني عبر حسابه على فيسبوك: "حضرت أمس فوز مصر في إستاد القاهرة الدولي.. مليون مبروك لمنتخب شبابنا الوطني العظيم، كما تشرفت باختياري لغناء الأغنية الرسمية لختام بطولة كأس الأمم الإفريقيه تحت ٢٣ سنة من قبل وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة المصري، عمرو الجنايني".

على جانب آخر، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد الفلوس، خلال الفترة المقبلة، حيث كان من المقرر عرضه في موسم أفلام ‏عيد الأضحى، إلا أن الشركة المنتجة للفيلم قررت تأجيل العرض، فيلم الفلوس من بطولة زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ‏نانسى صلاح، محمد سلام، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق. ‏