أحدث تسريحات للشعر الخفيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 24 فبراير 2021
أحدث تسريحات للشعر الخفيف
مقالات ذات صلة
زيت الورد للشعر وكيفية استخدامه
فوائد عسل المانوكا
شريهان تتحدث عن روتين شعرها وسر جماله إلى الآن

تسريحات للشعر الخفيف، هل سئمتي من تساقط شعرك الرقيق بشكل مسطح حيث يبدو مرتخي وصعب، من المحتمل أنكِ تختار فقط القصات والتسريحات الخاطئة لنوع شعرك، يمكن للقص والأسلوب المناسبين إحداث فرق مذهل في مظهرك، لذلك إذا كنت تريدي أن تظهري شكل جديد ومختلف وشعر أكثر صحة وجمال، فعليك التوقف عن التركيز على ما تحبه والبدء أيضًا في التفكير في ما يناسب طبيعة شعرك، هناك الكثير من الإطلالات الجميلة التي تتناسب مع احتياجات بشرتك الرائعة ، وأفضل تسريحات الشعر للشعر الرقيق والخفيف.

تسريحة للشعر الخفيف للسهرات

تسريحة كعكة منخفضة للشعر الخفيف

 سواء كنت خارج العمل أو وظيفة رسمية ، يمكن أن يكون البوب ​​الطويل المستقيم والأنيق اختيارًا ممتازًا للأناقة، عند إنشاء المظهر ، تذكري فقط استخدام بخاخ الحماية من الحرارة لأن الشعر الرقيق يمكن أن يتلف بسهولة.

تسريحة شعر طويل مستقيم

للحصول على مظهر بسيط وأنيق ، جربي ارتداء شعرك متوسط ​​الطول بجزء جانبي. سوف يمنحك المظهر المريح على الفور جمالية الفتاة الفرنسية .

تسريحة الأسلوب الفوضوي

لتحقيق أسلوب أوبدو فوضوي على شعر رقيق متوسط ​​الطول ، ابدأي بغسل شعرك بالشامبو مرتين وتخطي البلسم. ثم ، جففي شعرك بالمجفف رأسًا على عقب لزيادة حجمه قبل تثبيت شعرك لأعلى وللخلف. إذا لزم الأمر ، نلف شعرك لزيادة سمكه.

موجات فضفاضة للشعر الخفيف

إذا كنت ترغب في جعل شعرك متوسط ​​الطول بجزء متوسط ​​، ففكري في إضافة بعض الموجات الفضفاضة إلى مظهرك لجعل نسيج يحافظ على شعرك من أن يبدو مسطحًا.

نصف كعكة للشعر الرقيق

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تحقيق مظهر لطيف وغير رسمي بشعرهم الرقيق ، فإن أسلوب نصف كعكة يعد خيارًا ممتازًا. يمكنك حتى إضافة سكرانشي للحصول على لمسة رجعية مرحة.

جديلة ذيل السمكة الجانبية للشعر الخفيف

لا تستبعدي الضفائر لمجرد أن شعرك رقيق وطول كتفيك. من السهل إنشاء جديلة جانبية على شكل ذيل السمكة (أو اثنتين) وستضفي على مظهرك لمسة عصرية.

تسريحة ذيل حصان منخفضة للشعر الخفيف

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة تجعل الاختيار أنيقًا وبسيطًا لأقفال رفيعة ومتوسطة الطول . النمط مثالي أيضًا لإظهار الأطراف غير الحادة ، والتي يمكن أن تساعد في ظهور ذيل الحصان الرقيق بشكل أكثر سمكًا.

قصات تكثف الشعر الخفيف

تسريحة محكمة بشكل طبيعي للشعر الخفيف

لإنشاء تسريحة رائعة ذات ملمس طبيعي على الشعر القصير والرفيع ، كل ما عليك فعله هو غسل الشعر وتجفيفه بمجفف خشن ورشه برذاذ ملح البحر وقشره.

تسريحة قصيرة فوضوية للشعر الخفيف

تبدو تصفيفة الشعر المنسدلة إلى الخلف عصرية وتحافظ على الشعر الرقيق من الجلوس بشكل مسطح. والأفضل من ذلك كله ، أنه من السهل جدًا إنشاؤه على خيوط قصيرة.

شعر خفيف مستقيم وسلس

إذا كان الجزء الأوسط المسطح يترك شعرك يبدو باهتة بعض الشيء ، فاختري جزءًا جانبيًا به نسيج بدلاً من ذلك.

تسريحة الجزء الجانبي مع الملمس للشعر

 في حين أنه قد لا يكون من الممكن لإنشاء كعكة معقدة مع الشعر القصير ورقيقة، فمن الممكن لتحقيق معلقة رائع أوبدو الاسلوب. الحيلة هي نلف الوسط لإضافة الحجم والبنية.

أسلوب بومبادور للشعر الرقيق

لتطبيق أسلوب البومبادور المثالي للشعر الرقيق ، تأكدي من استخدام المنتجات التي توفر ثباتًا دون ثقل الخيوط واختاري لمسة نهائية أشعث قليلاً.

تجعيد الشعر القصير

تجعيد الشعر القصير يبدو لطيفًا وشابًا على الشعر الرقيق. جربي المظهر في الصيف للحصول على أسلوب ممتع وخالي من الهموم مثالي لكل من الشاطئ.

شاهدي أيضاً: خلطات للشعر الجاف

تسريحات تكثف الشعر الخفيف

تجعيد الشعر القصير الفوضوي

لإضفاء لمسة جذابة على بوبك الأنيق في عطلة نهاية الأسبوع ، ارتديه بشكل مستقيم مع الانفجارات المتقطعة . ثم ، قبل أن تخرجي من الباب ، اقلبي رأسك رأسًا على عقب لإضافة حجم ونهاية مريحة.

موجات قصيرة ناعمة للشعر الخفيف

إذا كان لديك شعر ذو طبقات ، ففكري في إضافة بعض النسيج إلى مظهرك ببعض الموجات الضعيفة.

موجات Wispy القصيرة للشعر الخفيف

بالنسبة للسيدات اللواتي يهزّين بقصة عابرة بطول أطول في الأعلى ، يمكن أن يكون الأسلوب المندفع للأمام اختيارًا مثيرًا. يمكن للمظهر أيضًا إخفاء أي أقسام رقيقة من الشعر في المقدمة.

تسريحة رقيق أشعث للشعر الخفيف

من خلال إضافة موجات مشدودة إلى بوبك الرفيع ، ستزيد حجمه على الفور. فقط تذكري ، كلما كانت موجاتك فوضوية وأقل تحديدًا ، ستظهر أكثر سمكًا. لذلك ، لا تشدد على جعل المظهر أنيقًا أو مصقولًا.

تسريحة الجزء الأوسط مع شد وراء الأذن 

قد يكون الأمر بسيطًا ، لكن الجزء الأوسط مع ثنية الأذن هو أسلوب أنيق. بالإضافة إلى إظهار وجهك ، يجمع هذا المظهر شعرك خلف أذنيك لجعله يبدو أكثر سمكًا.

تصفيفة الشعر الجانبية للشعر الخفيف

لإضفاء مزيد من الشكل على قصة شعرك القصيرة ، اختر تصفيفة الشعر الجانبية . سوف يركز المظهر شعرك على جانب واحد من رأسك ليجعله يبدو أكثر كثافة وكثافة.

تسريحات متوسطة الطول للشعر الرقيق

شعر خفيف مع أشعث موجات

رفع الكعكة مع موجات أشعث هو في نهاية المطاف تصفيفة الشعر بارد فتاة ونظرة الاغراء بجدية للسيدات مع الشعر الرقيق.

أسلوب غير مستقيم للشعر الرقيق

نادراً ما تتماشى الأقفال الرفيعة مع تصفيفة الشعر الميتة. على هذا النحو ، فإن اختيار أسلوب غير مستقيم هو بديل ممتاز لمن لديهم شعر ناعم.

تصفيفة الشعر منخفضة

عارضة أنيقة، و كعكة منخفضة تصفيفة الشعر يجعل الخيار الأمثل لأيام كسول ومباريات نهاية الأسبوع عارضة.