أحذية شتوية أنيقة مناسبة لإطلالات ليلة رأس السنة من صيحات 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 نوفمبر 2020
أحذية شتوية أنيقة مناسبة لإطلالات ليلة رأس السنة من صيحات 2021
مقالات ذات صلة
أنواع الأحذية الأنيقة لهذا الموسم
تعرفي على موضة أحذية البوت الجديدة لهذا العام
مجموعة LV Trainer Upcycling الجديدة لربيع وصيف 2021

ها هي صيحات الأحذية لشتاء 2021 التي ستشعرك بالتألق في ليلة رأس السنة، تشتري المرأة حوالي خمسة أزواج من الأحذية سنوياً، زوجان للطقس الدافئ وزوجان للطقس البارد وربما واحد آخر للمتعة فقط ومع ذلك، إذا كنتِ تقرأين عن صيحات الأحذية لشتاء 2021، فمن المحتمل أنكِ لست الشخص العادي! خصوصاً إذا كنتِ تبحثين عن شيء يناسب إطلالتك في ليلة رأس السنة.

تماماً كما هو الحال مع صيحات الموضة الأخرى هذا الموسم، جذبت صيحات الأحذية لشتاء 2021 بقوة نحو الأحذية المميزة والأنيقة والعملية أيضاً بالنسبة للكثيرين منا، كان هناك بعض المرح على منصات عروض الأزياء هذا الموسم أيضاً، لم يكن هناك موسماً مناسباً للصنادل ذات الأحزمة الضيقة وعدد قليل من خيارات الأحذية اللامعة المختلفة، ناهيك عن الأنماط عالية الكعب والمرتفعة.

سواء كنتِ ستختارين فقط زوجاً جديداً من الأحذية أو تنوين شراء واحد من كل حذاء عصري، فنحن نساعدك من خلال تقسيم الأشياء وتحديد ما سيكون بالضبط مناسباً لإطلالتك في ليلة رأس السنة.


أحذية بوت عالية الركبة

أحذية بوت عالية الركبة

نحن نفكر في الأحذية التي تصل إلى الفخذ على أنها قطعة أساسية وكان هناك بالتأكيد عدد قليل من الملابس الجريئة التي استفادت من ذلك على المدارج. 
كانت هذه بسهولة أهم أحذية شتاء 2021، في الواقع كان لبعض ارتفاعات الفخذين على المدارج تأثيراً معاكساً لأنها يمكن أن تغطي المزيد من الجلد وجعلت الملابس أكثر تواضعاً.

أحذية لامعة

أحذية لامعة

لن تكون ليلة رأس السنة ممتعة إذا لم تتضمن القليل من التألق وهذا ما قدمته الأحذية اللامعة من خلال عروض الأزياء.  

أحذية ذهبية

أحذية ذهبية

مثل الأحذية اللامعة، أضافت الأحذية الذهبية أيضاً لمسة فاخرة من الفخامة وإن كان ذلك في بعض الطرق الفريدة جداً.

أحذية بنقش الأزهار 

أحذية بنقش الأزهار 

كانت الأزهار الخريفية أساسية في صيحات الأحذية لشتاء 2021 وكذلك في اتجاهات النقشات، حيث ظهرت في عدة أنماط مختلفة.

أحذية جلدية ملونة

أحذية جلدية ملونة

يمكن أن تصبح الأحذية الجلدية ذات اللونين البني والأسود مملة بسرعة كبيرة، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن القليل من الإثارة في خزانة ملابسك، فقد ترغبين في اختيار أحد الأحذية الملونة لشتاء 2021.

جاءوا في الغالب في التصميمات التي تصل إلى الركبة والفخذ والتي سادت هذا الموسم ولكن مجموعة خيارات الألوان واسعة، يمكنك إضافة لمسة من اللون مع فستانك الأسود في ليلة رأس السنة.


أحذية مزينة بفيونكة وشرائط

أحذية جلدية ملونة

تضيف الأشرطة والفيونكة دائماً بعض اللمسات الأنثوية إلى الحذاء وفي عام كان في الغالب حزيناً للغاية، نقدر القليل من المرح للاحتفال بالعام الجديد. 

أحذية مزينة بشراشيب لامعة 

شراشيب لامعة 

كانت الـ Fringe موجودة في كل مكان على المدارج ولكن عندما يتعلق الأمر بصيحات الأحذية لشتاء 2021 كانت الشراشيب المرصعة بالجواهر هي التي تسيطر على التصميمات.


أحذية مزينة بالسلاسل

أزياء مزينة بالسلاسل

استمر اتجاه السلسلة من ربيع 2020 حتى صيحات أحذية شتاء 2021، عناصر السلسلة متعددة الاستخدامات للغاية، يمكن أن تضيف لمسة من الجرونج أحياناً إلى الحذاء سحر خاص أو يمكنهم القيام بالعكس وإبراز الأشياء.

أحذية بكعوب قصيرة

أحذية بكعوب قصيرة

مع وجود عدد غير قليل من المصممين الذين استلهموا أفكارهم من العقود الماضية، فليس من الغريب أن تكون تصميمات الكعب الصغير الكلاسيكية ضرورية ومن المفيد أيضاً أن تكون من الأحذية لطيفة حقاً وأكثر راحة من الأحذية ذات الكعب العالي خصوصاً إذا كنتِ تريدين أن تبدأي ليلة رأس السنة مبكراً.

أحذية بتصميم مربع

أحذية بتصميم مربع

قد يكون التصميم الرئيسي لمقدمة الحذاء لشتاء 2021 قد تم توجيهه ولكن لا يزال هناك عدد قليل من الخيارات ذات الأصابع المربعة التي ستجعل الأمر أسهل بالنسبة لكِ إذا كنتِ تريدين التميز حقاً.