أحذية لوفر لإطلالة أنيقة في الربيع

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 02 مايو 2021
أحذية لوفر لإطلالة أنيقة في الربيع
مقالات ذات صلة
موديلات أحذية نسائية أساسية في خزانتك
موضة الأحذية الرياضية للنساء صيف 2021
موديلات أحذية نسائية مناسبة لكِ حسب شكل قوامك

سترافقنا أحذية لوفر loafer الأنيقة طوال فصل الصيف، فيما يلي النماذج التي لا ينبغي تفويتها لوفرز هي أحذية جميلة وأولئك الذين يقولون خلاف ذلك ربما لم يفهموها أبداً، ترافقنا أحذية لوفر الكلاسيكية والأنيقة والخالدة طوال حياتنا، في كل تغيير في المظهر ونزهة في الأسلوب، من الطفولة إلى المراهقة إلى النضج.

تعتبر حجر الزاوية في جمالية أسلوب Preppy ولكن في الحقيقة بالنسبة للكثيرين يمثلون جزءً مهماً للغاية يصعب التخلي عنه، يشبه إلى حد ما معطف الترنش أو الفستان الأسود الصغير، فإن الأحذية الكلاسيكية المسطحة هي رمز أزياء خالدة، على الرغم من مرور الوقت، يستمر في الحفاظ على سحر معين، سحر ذلك، يمكننا القول أنه قد تجاوز في الآونة الأخيرة.

حذاء لوفر من شانيل Chanel

حذاء لوفر من شانيل Chanelفي الواقع، سار هذا الحذاء المبهج على منصة عرض شانيل لربيع وصيف 2021 ووجد نفسه بين أبطال العرض العظماء وأكد وصول الصيحة في الوقت المناسب لبداية الموسم، مقارنةً بالاقتراح الذي رأيناه مهجوراً في الشتاء الماضي، فإن أحدث طراز جلدي ابتكره المديرة الإبداعية للدار فيرجيني فيارد لديه تصميم بسيط للغاية وبسيط للغاية، يتميز بكعب منخفض وتفاصيل ذهبية مزدوجة لشعار "C".

حذاء لوفر من Gucci

حذاء لوفر من Gucci

عند التركيز على حذاء لوفر الكلاسيكي، هناك العديد من العلامات التجارية الأخرى، مثل Gucci وهي من أشد المعجبين بالأحذية المسطحة الكلاسيكية والتي اقترحت في المجموعة متغيراً جديداً مستوحى من حذاء بيني لوفر الأسطوري في الخمسينات. 

أحذية لوفرز من Tod's 

أحذية لوفر من Tod's 

حتى Tod's تواصل، عاما بعد عام، إعادة اختراع هذا الحذاء الأيقوني الذي لا يزال المفضل عند النجوم والمشاهير، بما في ذلك عارضات الأزياء وفتيات الموضة وتم رصد هذا الحذاء من Tod's الشهير من العلامة التجارية والذي يتميز بوسادة مطاطية من جلد الغزال، حتى إذا كان التصميم يبدو مثل الأحذية الرجالية، بصراحة، لديه أسلوب يعمل بشكل مثالي مع جمالية البون تون للعلامة التجارية التي يديرها والتر شيابوني ونحن على يقين من أن دار الأزياء سيكون أيضاً شهادة ممتازة. 

أحذية لوفر من توري بورش Tory Burch

أحذية لوفر من توري بورش Tory Burch

لتأكيد الارتفاع الوشيك لأحذية لوفر الأنيقة مع إضافة توري بورتش Tory Burch، التي تركز على التصاميم المكررة مع طرف أكثر تحديداً، مجموعة توري بورتش تبدو عصرية مع نمط مدبب ومؤخراً عادت مع مجموعة أكثر استرخاءً، حيث التقاليد مع رؤية مبتكرة تركز على مجموعة مختارة من المواد ولوحة ألوان استثنائية.

أحذية لوفر من Frau

أحذية لوفر من Frau

من ناحية أخرى، تقترح Frau حذاء لوفر مصقول من الجلد المنسوج في سلسلة جديدة من الظلال المبهجة المثالية لفصل الربيع.