أحزمة Gucci الأكثر طلبًا في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
أحزمة  Gucci الأكثر طلبًا في العالم
مقالات ذات صلة
الكشف عن سعر فستان زفاف هاجر أحمد: الرقم كبير!
أجمل إطلالات هيفاء وهبي من توقيع ميخائيل شمعون
استلهمي إطلالاتك الشتوية من عروض أزياء 2021

إضافة الحزام إلى إطلالتك يغيّر تماماً من شكلها، سواء كان حزام خصر عريض أو رفيع، أو في بنطلونك، وفي الآونة الأخيرة، كانت علامة GG أو رمز دار أزياء غوتشي Gucci، هي الإضافة المثالية لكِ على خطى المشاهير.

إذا كنتِ تبحثين لإضافة أنيقة لخزانة ملابسك، فإن إضافة أحزمة Gucci الشهيرة، هي الاختيار الأمثل، كما أنها الخيار المحبب إلى العديد من المشاهير مثل كيندال جينر Kendall Jenner وروزي هانيجتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley وغيرهما من رموز الموضة، كما أنها استثمار كلاسيكي.

أحزمة Gucci المختلفة

تضيف أحزمة Gucci لمسة متفاخرة وأنيقة إلى أي مجموعة، فهي إضافة غير رسمية، وتحظى بشعبية كبيرة، تعرفي على أشهرهم:

حزام Gucci Marmont GG Slim

حزام GUCCI MAEMONT

أرخص حزام في Flannels هو حزام Marmont GG Slim الأنيق دون عناء، فهو مصنوع من الجلد الأسود المتين الذي سيظل جيداً على مر السنين.

إذا لم تكن متأكدةً من الحزام الذي تريد الاستثمار فيه، فإن حذاء Marmont الأسود مثالي لأنه لم يخرج عن الموضة منذ إطلاقه في أول ظهور لـ Alessandro Michele لـ Gucci في عام 2015.

ويصل سعره إلى 249 جنيهاً استرلينياً.

حزام Gucci Marmont 2cm 

2. Gucci Marmont 2cm Belt

هل تريدين شيئاً فريداً من نوعه؟ يأتي حزام Gucci Marmont أيضا بألوان مختلفة، مع شعار GG مميزاً ومناسب للإطلالات اليومية، ارتديه مع الجينز الفاتح والألوان المحايدة والمجوهرات الفضية.

ويصل سعره إلى 250 جنيهاً استرلينياً.

حزام Gucci GG Supreme Womens 

Gucci GG Supreme Womens Belt

حزام آخر من Gucci هو GG Supreme، الذي يتميز بحروف مونوغرام من القماش الشهير لدار الأزياء الإيطالي على الجلد البني الداكن.

يمكننا أن نرى أن هذا أصبح أكثر قيمة باعتباره عنصراً قديماً لنقله إلى الأجيال الشابة المحظوظة في عائلتك، ويصل سعره إلى 260 جنيهاً استرلينياً.

حزام Gucci GG Crystal-Embellished Leather

أحزمة  Gucci الأكثر طلبًا في العالم

بعيداً عن الماس، فالكريستالات هي أفضل صديق للفتاة عندما تكون من دار أزياء Gucci، يصل سعر هذه القطعة المرصعة بمجموعة الكريستال النابضة بالحياة إلى 785 جنيهاً إسترلينيًا.

فهو مصنوع من الجلد السميك الأسود مع اكسسوار شعار حرفي GG المزخرف، هذه قطعة مجوهرات رائعة ستصبح عنصراً ثميناً في السنوات القادمة.

حزام GG faux pearl-embellished leather 

أحزمة  Gucci الأكثر طلبًا في العالم

تم تجديد حزام Gucci GG الأسود الأيقوني بتطريز اللؤلؤ مؤخراً، وهو مصنوع من جلد العجل الناعم، في إيطاليا ويتميز هذا الحزام بلوحة شعار ذهبية اللون مزينة بلآلئ زائفة، بينما يضمن قفل الإبزيم ملاءمة آمنة في جميع الأوقات. ارتديه مع معطف طويل لخلق خصر مشدود.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان حزام Gucci مزيفاً؟

- أفضل طريقة لتجنب شراء حزام Gucci المزيف عن طريق الخطأ، هي الشراء مباشرة من العلامة التجارية أو من بائع تجزئة موثوق به.

- للتحقق مما إذا كان حزام Gucci الخاص بك أصلياً ، ألق نظرة على الرقم التسلسلي، فهو يجب أن يتكون من 21 رقماً وأن يبدأ بالأرقام 114 أو 223، إذا كان حزام Gucci يفتقد إلى الرقم التسلسلي أو يحتوي على رقم يبدأ بـ1212، فإننا نخشى أنه مزيف بالتأكيد.

- طريقة أخرى لمعرفة ذلك هي فحص الجودة، إذا كانت الخامة مهترئة، أو كانت الغرز غير مستقيمة أو تفتقد لختم Gucci، فهذه كلها إشارات تدل على أن حزامك غير أصلي.

كما ذكرنا أعلاه،  فالحزام قطعة أساسية كلاسيكية في خزانة الملابس، ويواصل دار أزياء Gucci إصدار أحزامة مختلفة تحمل شعارها الشهير الخاطف للأنظار، وتعرض العديد من القطع المميزة خلال عروضها في أسابيع الموضة، هناك تحديثات طفيفة في بعض الأحيان والمزيد من خيارات الألوان!