أحلام ترد بصراحة على الاتهامات الموجهة إليها بتعمد السخرية من أصالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
أحلام ترد بوضوح على اتهامها بتعمد السخرية من أصالة
مقالات ذات صلة
اتهام أصالة بتعمد استفزاز أحلام بسبب صورة: وغناء ابنتها شام يحدث ضجة
أصالة تعلق على رأي إليسا بألبومها الجديد: وأحلام تناوش بتعليق مستفز
أحلام تضع علامة إعجاب على منشور يخص أصالة: هل تم الصلح بينهما؟

ردت النجمة الإماراتية أحلام بكل صراحة على اتهامها بتعمد السخرية من زميلتها الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك على خلفية المقاطعة السائدة بينهما في الشهور الأخير بسبب خلافهما غير المعلن أسبابه.

أحلام ترد بوضوح على اتهامها بتعمد السخرية من أصالة

وكتبت أحلام مجموعة من التغريدات توضح من خلالها المقصد من تغريدتها التي أثارت الجدل واعتبرها البعض تسخر من ألبوم أصالة الأخير "لا تستسلم"، والتي كتبت من خلالها الفنانة الإماراتية: "تيرا را تا را را تيررا را را را، اللي بيغنيها صولو له مني عشره الاف درهم اللي بيغني المقطع اللي كتبته (( تيرا را تا را را تيررا را را را )) اقرب غناء يفوز".

وكتبت أحلام لاحقاً في عدة تغريدات صريحة عبر "تويتر: "اولاً انا لن اسمح لنفسي ان اسيء لمجهود ووقت لاي انسان وانا اليوم لن أسمح لاي حد يسيء لاعمالي ومجهودي وتغريدتي كانت على عمل بيني و عبدالرحمن وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار واقسم بالله ماسمعت البومها ولكن جمهور المدعوه لن يترك مجال لاي شي جميل".

وأكملت النجمة الإماراتية الشهيرة بـ "فنانة العرب" بقولها: "انا احترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل اغنيه فما بالكم البوم وكل الملحنين والشعراء اصدقائي اذن انا اسئت لهم جميع وبعيد عن اي مشكله بيني وبين اي شخص مين ماكان الا اني احترم فنه ومجهوده وانا اكبر من هذا كبرنا على هالاشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير".

انا احترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل اغنيه فما بالكم البوم وكل الملحنين والشعراء اصدقائي اذن انا اسئت لهم جميع وبعيد عن اي مشكله بيني وبين اي شخص مين ماكان الا اني احترم فنه ومجهوده وانا اكبر من هذا كبرنا على هالاشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير

وبرغم حالة الهدوء الحذر بين النجمتين، فإن جمهوريهما يتعمدان إشعال المشاكل من وقت لآخر بتفسير تصرفاتهما ومنشوراتهما بطريقة تثير الجدل.

اتهام أصالة بتعمد استفزاز أحلام 

وقد تعرضت أصالة مؤخراً لانتقادات بعد نشرها صورة جديدة من جلسة التصوير الخاصة بالترويج لأغنية "غيمتك هلت" من ألبومها الجديد "لا تستسلم"، حيث اتهمها الجمهور بتعمد استفزاز النجمة الإماراتية الشهيرة، وذلك بعد أن ظهرت الفنانة السورية وهي تجلس على تاج ذهبي فاخر، حيث اتهمها الجمهور بأنها تتعمد استفزاز أحلام صاحبة لقب "الملكة" والتي كانت تحرص دائماً على التصوير وهي تضع تاجاً ثميناً وتتزين بالمجوهرات الباهظة، فبدت النجمة السورية وكأنها تسخر منها وتعلن تفوقها عليها.

وقال البعض إن أصالة ما زالت تحاول جر أحلام للشجار معها من جديد بعد أن أعلنت الأخيرة رفضها التام للتصالح معها، خاصة بعد أن شاكستها الأخيرة بتغريدة عبر تويتر، كتبت من خلالها: "ألبومي حالياً يغني لكم انزل يا جميل بالساحة واتمختر كدا بالراحة.. ألبوم أحلام"، قاصدة أنها لن تتعجل في إطلاق ألبومها لمجرد دخول المنافسة مع زميلاتها، ولكنها تفضل العمل عليه بتؤدة وهوادة حتى يخرج مكتملاً ليكتسح الجميع.

اتهام أصالة بتعمد استفزاز أحلام 

مجوهرات أحلام

وتعتبر مجوهرات أحلام مادة دسمة لإثارة الجدل بين الجمهور، حيث تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تستعرض إطلالتها الماسية الفخمة بخواتم وأقراط وأساور متعددة، ليطالبها الجمهور في تعليقاتهم بالتوقف عن التصرف بهذا الشكل ومحاولة لفت الانتباه دائماً لثرائها الشديد.