أحلام تصاب بانهيار لتأثرها بمشهد لنادين نجيم من مسلسل 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021
مقالات ذات صلة
نجمات عربيات في طفولتهن بين الماضي والحاضر هل تغيرت ملامحهن كثيراً؟
قصي خولي يعلق لأول مرة على نجاح مسلسل 2020: كنت أخجل من الإشادات
أحلام تحدث ضجة بملامح متغيرة تماماً والجمهور يشبهها بهنادي مهنا

تفاعلت الفنانة أحلام الإماراتية مع مسلسل 2020 بطولة نادين نجيم وقصي الخولي معبرة عن تأثرها بالأحداث الدرامية وتسارعها بشدة.

أحلام تتفاعل مع مسلسل 2020

ونشرت أحلام مشهداً من الحلقة 22 لمسلسل 2020 وقالت إنها أصيبت بانهيار عصبي لشدة تفاعلها مع أحداث المسلسل وتسارع الأحداث فيه.

وظهر في الفيديو لحظة مشاهدة أحلام لحلقة المسلسل وبدأ عليها التأثر الشديد أثناء مشهد مراقبة نادين من قبل قصي الخولي عبر الهاتف قائلة: "خلاص انهارت أعصابي، أنا حالياً في حالة انهيار عصبي. دقات قلبي ألف مليار".

الحلقة 22 من مسلسل 2020

وحملت الحلقة 22 من المسلسل أحداثاً مشوقة بعد أن أكتشف "صافي" قصي الخولي حقيقة "حياة" التي تقوم بدورها نادين نجيم من خلال أجهزة التصنت التي يعثر عليها في منزله.

ويقرر قضي الخولي إخبار "رسمية" التي تحمل شكوكاً حول انتحال "حياة" لشخصية أخرى تتخفى بها وسطهم.

ويصاب "صافي" بصدمة بعد اكتشاف الأمر لكنه يقرر إخفاء الأمر لحين التأكد من حقيقة حياة ونواياها من التجسس عليه، وتزداد الأحداث تشويقاً مع وقوع حياة في حبه رغم المهمة السرية التي تعمل بها ضده، وهو ما يزيد من الصراع والغموض في الأحداث المقبلة للمسلسل.

مسلسل 2020

أما عن قصة مسلسل 2020 يؤدي  قصى الخولي دور صافي، فهو يلعب دور تاجر مخدرات خطير، يعيش في أحد الأحياء الشعبية، حيث يظهر في أولى حلقات المسلسل سيطرته على جميع الأشخاص في المنطقة التي يعيش بها، وهنا تظهر "حياة" أو نادين الذي توفي زوجها ولديها طفلة تعيش معها ويأتي عمها ليأخذها في عطلة نهاية الأسبوع ولكن العلاقة بينهما ليست جيدة، حيث يظهر بطل العمل يقوم بتحضير احتفالاً كبيراً بمناسبة قدوم والدته من الحج.

وفي المقابل يظهر رامي عياش ليتولى قضية “2020” أي قضية الحي الشعبي الذي يقوده قصي أو “صافي” ويتنكر بشخصية عامل الكهرباء لدخول هذا الحي، وتدور أحداث المسلسل في مجموعة من المشاة المشوقة والمثيرة التي جعلت منه واحد من المسلسلات الأعلى مشاهدة لهذا الموسم.