أحلام تصل كاربول كاريوكي بهيليوكبتر.. وقيمة فاتورة هاتفها صادمة

  • تاريخ النشر: السبت، 15 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 16 مايو 2021
أحلام تصل كاربول كاريوكي بهيليوكبتر.. وقيمة فاتورة هاتفها صادمة
مقالات ذات صلة
مي عمر قبل وبعد: صور ترصد تغير ملامح الفنانة الشابة في سنوات
أبرزهن ياسمين صبري: نجمات ارتدين مجوهرات تقدر بثروات طائلة
رفع التحفظ عن أموال يعقوب بوشهري وإلغاء منعه من السفر

وصلت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، برنامج “كاربول كاريوكي” الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي، بطريقة فريدة من نوعها على البرنامج، حيث استقلت طائرة هيليوكبتر على طريقة أفلام هوليود.

وصدمت النجمة الخليجية أحلام عند مشاهدتها فاتورة هاتفها الخلوي الكبيرة، وشعرت أحلام بالصدمة لثوان معدودة بعد أن قدم لها مقدم برنامج "كاربول كاريكوي"، وسام بريدي، المذاع على قناة تلفزيون دبي فاتورة هاتفها في لقاء حدث على عدة مراحل، منها أثناء جولة في السيارة.

وكشف بريدي قيمة فاتورة هاتف أحلام، حيث بلغت في ثلاثة أيام مبلغ 3 آلاف دولار، أي كل يوم ألف دولار.

وقالت أحلام مصدومة "صدقا" فاتورتي، أتحداك (لمذيع البرنامج)، وتابعت قائلة بطريقة مازحة.. إذا لم تكن 27 و37 (ألف دولار)! حيث وضح المقدم أن هذه الاتصالات حدثت أثناء "قصة الحب" بينها وبين زوجها (أبو فهد) بسبب قضائهما وقتا طويلا في محادثاتهما عبر الهاتف، بحسب "سيدتي".

وتابعت أحلام قائلة باللهجة الخليجية: "الصراحة أول مرة أعرف أن مبارك (زوجها مبارك الهاجري) ما يحبني كلمني فقط بـ3 آلاف دولار خلال 3 أيام ولا شي أنا أحلام أستاهل".

وظهرت أحلام خلال الحلقة بعفويتها وصراحتها المعهودة، إذ أكدت أنها تحب كثيرا النجمة السورية أصالة، معلقة بالقول: “نحن أخوات، ومجانين، تعلمين كم أحبك وخلص كبرنا ممازحة انا 25 سنة وانت 24 سنة”.

وعن تعاونها الأول مع المستشار تركي آل الشيخ في أغنية “فرقاه”، أشارت إلى أنها تواصلت معه وأخبرته أنها قد جهزت لألبومها إلا أنها تريد قصيدة منه، لتجد طلبها، إذ تواصل معها عبر “تويتر” وأخبرها بضرورة الاتصال مع نواف عبد الله حيث كانت القصيدة معه.

وأضافت أحلام: “طلب تركي آل الشيخ أن يكون توزيع العمل في روسيا وقد أحضر لهذه الغاية أهم عازف كمنجا”.

واسترسلت أحلام بحديثها مع إعلامي وسام بريدي، إذ أكدت أن أغنية “تدري ليس أزعل عليك” كانت سبب شهرتها في الوطن العربي، ممازحة عند سؤالها عن أحب الألقاب إلى قلبها بالقول: “كل الألقاب مالي”.

واعتبرت أحلام أنه ليس من السهل أن يصور الفنان 26 فيديو كليبا، مستطردة بالقول: “كان لكل من أغنية “لا يروح الليل” و”دمعة زرقا” مكانة مميزة عندي، ولكنني لم أعجب في الفيديو كليبات الخاصة بهما فأعدت التصوير مجددا بطريقة جديدة سواء من خلال اختيار تصاميم جديدة وغيرها من الأمور. مختصر مفيد أعدت العمل من الألف إلى الياء”.

كما كشفت أحلام عما تعرضت له خلال إحيائها حفلا في أوبرا دبي، إذ تحدثت عن إحضار حقيبة ملابسها خلال وصلتها الغنائية لتبديل فستانها فاكتشفت أن فساتينها قد اختفت، ليتم بعد ذلك إيجادها في غرفة نزيل داخل الفندق الذي يتألف من 4000 غرفة.