أحلام تنشر صورة قديمة برفقة زوجها والجمهور يُلاحظ تغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يناير 2021
أحلام تنشر صورة قديمة برفقة زوجها والجمهور يُلاحظ تغير ملامحها
مقالات ذات صلة
أحلام تطرح فيديو كليب جديد ولجين عمران مفاجئة للجمهور
أحلام تثير الجدل بحفل عيد ميلاد ضخم لابنتها
مبارك الهاجري يفاجئ أحلام في عيد ميلادها بهذه الهدية: وهكذا علقت

نشرت النجمة الإماراتية أحلام صورة قديمة عبر خاصية الستوري على حسابها على إنستقرام تجمع بينها وبين زوجها مبارك الهاجري، حيث تسببت الصورة في جدل كبير بسبب مقارنة الجمهور بين مظهر أحلام في فترة التسعينات وشكلها الآن بسبب تغير ملامحها الكبير.

احلام مع زوجها في صورة قديمة

أحلام قبل وبعد

أحلام علقت على الصورة بكلمة واحدة وهي أحبك في رسالة إلى زوجها، في حين ركزت ردود الأفعال على شكل أحلام والتغير الكبير في ملامحها مما يعكس عمليات التجميل التي خضعت لها طوال تلك الفترة بجانب تغير حسها في الموضة واختيار الإطلالات التي تظهر بها حيث أصبحت أكثر أناقة.

إلا أن أحلام نشرت أيضاً عدد من أغلفة شرائط الكاسيت القديمة لتذكير الجمهور بأبرز الأغاني التي قدمتها منذ عام 1995 حتى عام 1999 وإنطلاق شهرتها بشكل كبير في الخليج، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع أغاني أحلام القديمة وعبروا عن حبهم الشديد لها.

ألبوم أحلام

ومن المتوقع صدور ألبوم أحلام الجديد لعام 2021 في وقت قريب إلا أنها طلبت من الجمهور عدم تخمين الأغاني أو أسماء الملحنين حتى لا تتسبب في إحراج أي شخص حيث قالت نصاً: اتمنى من الجميع ان لا يخمن الاغاني والشعراء والملحنين من نفسه عندما يكون الالبوم جاهز واخترت كل اغانيه النهائيه انا فقط الوحيده من ستعلن عن كل تفاصيل الالبوم. ومعلومه مهمه كل الفنانين يختارون اكثر من عشرين او ثلاثين ويمكن اربعين عمل وبعدها تتم تصفيه الاغاني النهائيه.

كما أوضحت أحلام رأيها أكثر من خلال عدد من التعليقات وأكدت أنها لا تريد الدخول في أي مشاكل أو صدام مع الشعراء والملحنين بخاصة وأن الأغاني يتم تجميعها ثم يتم التصفية منها، لافتة إلى أنها تُقدر محبة جمهورها وحرصهم على أن يكون ألبومها من الطراز الرفيع.

ابنة أحلام

على جانب آخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة لـابنة النجمة أحلام لؤلؤة وذلك بعد عام واحد تقريباً من ظهورها برفقة والدها مبارك الهاجري حيث شعرت وقتها الخجل الشديد من الوقوف أمام الكاميرا، وعلى الرغم من اعتماد الفتاة على أحد فلاتر إنستقرام إلا أنها بدت جميلة ولفتت نظر الجمهور.

إطلالة لؤلؤة برفقة والدتها دفعت البعض للاعتقاد بأنها أصبحت الآن تشبه والدتها أكثر في حين اعتقد آخرون أن لؤلؤة أجمل من والدتها بكثير بخاصة وأن عيونها واسعة تتمتع بجمال طبيعي فريد ومختلف.

الجدير بالذكر أن أحلام تفضل دائماً إبعاد أبنائها عن وسائل التواصل الاجتماعي كي لا يتعرضوا لأي أذى أو مشاكل وكانت لؤلؤة ظهرت من قبل في فيديو نشرته والدتها برفقة والدها مبارك الهاجري على هامش أحد سباقات الرالي ولفتت نظر الجمهور وقتها.