أحمد العوضي بعد عرض أولى حلقات مسلسل اللي مالوش كبير: أنا صاحب الترند

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
أحمد العوضي بعد عرض أولى حلقات مسلسل اللي مالوش كبير: أنا صاحب الترند

شارك الفنان المصري، أحمد العوضي متابعيه بوستر مسلسله “اللي مالوش كبير”، من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق عليها: أنا صاحب الترند!

حيث دمع أحمد العوضي بين صورتين الأولى لبوستر العمل، والثانية عبارة عن اسكرين شوت لأحد أخبار المواقع الصحفية عن مسلسل اللي مالوش كبير، حيث وصف الخبر أحمد العوضي بـ”بروس لي” السينما المصرية.

وعلق أحمد العوضي على الخبر مازحا:” انا صاحب الترند، اشتري خاطري عشان مزعلكش”.

أحمد العوضي بعد عرض أولى حلقات مسلسل اللي مالوش كبير: أنا صاحب الترند

وتوالت التعليقات الإيجابية على المسلسل وكان أبرزها تعليق إحدى المتابعات:”المسلسل باين قصته تحفة مبروك”، بينما قالت أخرى:”مسلسل وهمي حلو اوووووي”.

مسلسل "اللي ملوش كبير" للنجوم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل "اللى ملوش كبير"، بظهور غزل (ياسمين عبد العزيز) التى يبدو أنها تتمتع بثراء فاحش، ولديها أسطول سيارات على أحدث موديل، وتعيش في فندق وتذهب للتسوق في أحد المولات وتدفع 500 ألف جنيه فى الشوبينج.

وتذهب غزل "ياسمين عبد العزيز" إلى حفل في ديسكو برفقه صديقتها نادين "دنيا عبد العزيز"، وتقابل الخديوى "أحمد العوضى" ويفتعل الخديوى خناقة مع أحد الأشخاص في المكان، وعند خروجه يجد سيارة تعوق سيارته، ليتلفظ بالشتائم، ويجد أن غزل هي صاحبتها ليدخل في مشاجرة معها ويكسر لها سيارتها.

وبعد ذلك تبلغ غزل الشرطة عن ما حدث مع الخديوى وكسر عربيتها، ويذهب الخديوى "أحمد العوضى" إلى القسم، ويقابل المقدم محمود الرحاوى "أحمد سعيد عبد الغنى"، ويبلغه أنها هي السبب لأنها وقفت وراء سيارته.

أحمد العوضي بعد عرض أولى حلقات مسلسل اللي مالوش كبير: أنا صاحب الترند

وخلال الأحداث يقابل الخديوى غزل عند المحامى، في محاولة الصلح بينهما، لكنها ترفض وتريد الاعتذار لها ودفع 100 ألف جنيه لها، ويرفض الأمر ويتخانق معاها مرة أخرى، ويخرج من عند المحامى ويذهب إلى زوجته قدرية "دينا فؤاد" ويتحدث معها عن أولاده.

وبعد ذلك تتحدث غزل "ياسمين عبد العزيز" مع صديقتها نادين "دنيا عبد العزيز" في الموبايل وتقول لها: "بس الخديوى كان مركز معايا طول السهرة وعينه منى" لتفاجأ بدخول زوجها عابد "خالد الصاوى" عليها الغرفة، ويستمع لحديثها ويعيرها بأصلها، ثم يضربها في الزجاج لتقع على الأرض فهل أغشى عليها؟ هذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة. 

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار