أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز السبب في تواجدي بالسباق الرمضاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز السبب في تواجدي بالسباق الرمضاني
مقالات ذات صلة
سبب عدم سفر أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا لتلقي العلاج
ياسمين عبد العزيز
صور لهذا السبب ارتدت ياسمين عبد العزيز فستان الزفاف

كشف الفنان أحمد العوضي مجموعة من التصريحات حول زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بأنها من أهم النجوم العرب على الساحة الفنية في هذا الوقت، فهي واحدة من الفنانات التي تحقق الكثير من نسب المشاهدة العالية سواء من خلال تقديمها أعمال درامية أو سينمائية.

أحمد العوضي يتحدث عن ياسمين عبد العزيز

قال الفنان أحمد العوضي في حوار خاص بصحيفة " الرؤية" الإماراتية، عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنها هي من أهم أسباب تواجده ومشاركته خلال السباق الرمضاني لعام 2021، حيث دفعته للمشاركة معها في مسلسل " اللي مالوش كبير"، حيث قام بتصنيف دورة أنه من أخطر الأدوار التي قام بها خلال مشواره الفني، حيث قام بتصنيفه " الأخطر في حياته".

وأكمل العوضي حديثه أنه رفض خلال التصوير أن يقوم دبلير بعمل المشاهد الخطيرة بدل منه، حيث قام بتنفيذ مشاهده الخطيرة كلها بنفسه، وتعرض للكثير من الإصابات أثناء التصوير، حيث يبرر هذا بأن الجمهور لن يقتنع إلا بوجوده هو وليس بوجود بديل له، في أهم مشاهد بالمسلسل، حيث يسهل بهذه الطريقة يقنع الجمهور بالدور الذي يقوم به.

مسلسل اللي مالوش كبير رمضان 2021

يجمع مسلسل "اللي مالوش كبير" عدد من أبرز نجوم الدراما المصرية، ومنهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي لأول مرة معًا بعد زواجهم، وشاركهم في البطولة خالد الصاوي ودينا فؤاد وإيمان السيد وإنتاج سينرجي، من تأليف عمرو محمود ياسين.

أحمد العوضي في مسلسل الأختيار 2

وأضاف الفنان أحمد العوضي المزيد من التصريحات حول دوره في مسلسل الأختيار بالجزء الأول وكان الإرهابي هشام عشماوي، أما عن دوره في الجزء الثاني فهو عبارة عن ضيف شرف بنفس شخصية الإرهابي، حيث أنه لم يتردد في قبول ظهوره كضيف شرف في الجزء الثاني، رغم أنه كان أحد أهم نجوم الجزء الأول، وأضاف أنه مدين لهذا المسلسل بأنه جذب قطاع كبير من الجمهور إلى أداءه في رمضان الماضي.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تزوج الفنان أحمد العوضي من الفنانة ياسمين عبد العزيز في سرية تامة، فلم يعلنوا عن زواجهم إلا بعد ظهور أزمة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها وائل عبد العزيز، الذي بدأ الأزمة بنشر منشور على صفحته الخاصة بموقع الفيس بوك، معلقًا أنها ملهاش كبير، ليرد عليه العوضي بعد ذلك وتتوالى الأزمة بينهم، لتنتهي الأزمة بإعلان زواجهم عن طريق منشور لياسمين عبد العزيز والعوضي بجانبه قلوب .