أحمد العوضي يكشف فارق السن بينه وبين ياسمين عبد العزيز ويفجر مفاجأة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 19 سبتمبر 2020
أحمد العوضي يكشف فارق السن بينه وبين ياسمين عبد العزيز ويفجر مفاجأة
مقالات ذات صلة
أحمد العوضي ينشر صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز تثير الشكوك حول حملها
أحمد العوضي يتحدث عن غيرة ياسمين عبد العزيز ويكشف عن موقف صادم
ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها في الجيم مع أحمد العوضي

تحدث الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل جديدة تخص علاقته بالفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث أعلن عن فارق السن الحقيقي بينهما، لأول مرة، وكشف عن موعد زواجهما وأسباب تأجيل إعلانه والتي ترجع لأسباب تخص الفنانة المصرية.

وقال أحمد العوضي، خلال لقاءه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، إنه تزوج من الفنانة ياسمين عبد العزيز، قبل عيد ميلادها الأخير، والذي بدأت التساؤلات فيه حول علاقتهما، موضحاً أنهما فضلا عدم الإعلان حتى يتعرف كل منهما أكثر على شخصية الآخر، خاصة وأن الفنانة المصرية كانت تخشى من أن تُحسب عليها التجربة.

وعن فارق السن بينهما، قال أحمد العوضي إنه لا أساس من الصحة لأن فارق السن بينهما يتجاوز الـ12 عاماً، وإن فارق السن بينه وبين ياسمين عبد العزيز هو 6 سنوات فقط.

إطلالات ياسمين عبد العزيز

من أوخر إطلالات الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بطلة رائعة، وعلق عليها زوجها أحمد العوضي بتعليق رومانسي.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في إطلالاتها بفستان أبيض بسيط وهي جالسة على طاولة، وعلق العوضي على الصورة قائلاً: "أحبك".

وفي إحدى الإطلالات الرياضية،  شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة،  تستعرض فيها رشاقتها مع زوجها، الفنان أحمد العوضي، في الجيم، وعلقت عليها: "عدنا".

وظهرت ياسمين عبد العزيز بإطلالة رياضية وهي ترتدي النظارة الشمسية، فيما ظهر أحمد العوضي وهو يرتدي الكمامة. وتفاعل الجمهور مع الصورة وظن البعض أن الصورة رسالة منها إلى أن مسلسلها القادم مع العوضي.

وخلال إحدى المقاطع، ظهر العوضي داخل سيارته من طراز C 180 موديل العام الجاري 2020 أثناء استماعه لأغاني رومانسية التي يهديها لزوجته ياسمين عبد العزيز.


أحمد العوضي وزوجته

أعلن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز زواجهما  في مطلع مايو الماضي في هدوء تام بين أصدقائهما وأسرتيهما، حيث لم يُعلنا زواجهما سوى من خلال مباركات الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وذلك بعد هجوم عنيف من شقيقها على أحمد العوضي وكل أصدقاء ياسمين عبد العزيز المدافعين عنها ليصل الأمر إلى ساحات القضاء.

حمل ياسمين عبد العزيز

كان الحديث عن حمل الفنانة ياسمين عبد العزيز في طفلها الأول من زوجها الفنان أحمد العوضي، عاد من جديد  بسبب إحدى الصور التي أطلت فيها وهي تضع أمام بطنها حقيبة اليد، وذلك رغم نفي ياسمين عبد العزيز الواضح والصريح لخبر حملها الذي تم تداوله منذ فترة بسبب زيادة وزنها، وخروجها بصورتين مع زوجها أحمد العوضي تطل فيهما ببطن مسطح.