سمية الألفي تطل على طبيعتها بدون مكياج أو تصفيف شعر: هكذا أصبح شكلها

أجمل صور شيرين رضا مع والدها محمود رضا الذي رحل بعد مشوار حافل

أحمد الفيشاوي يتعرض للهجوم بسبب صورة جمعت بين والدته وابنة زوجته

  • السبت، 04 يوليو 2020 السبت، 04 يوليو 2020
أحمد الفيشاوي يتعرض للهجوم بسبب الموقف الذي جمع بين والدته وابنة زوجته

تعرض الفنان أحمد الفيشاوي لانتقادات بسبب صورة جمعت بين والدته الفنانة سمية الألفي وابنة زوجته، نشرها عبر حسابه على انستقرام.


أحمد الفيشاوي ووالدته سمية الألفي

نشر أحمد الفيشاوي صورة جمعت بين والدته سمية الألفي ومريم ابنة زوجته، حيث أهدت الأخيرة لجدتها هدية عبارة عن شوكولاتة و"مج"، وعلق بدوره على اللقطة كاشفاً تفاصيل الموقف الرقيق بقوله: "مريم جابت لجدتها شوكولاته ومج...جمعة مباركة".


سمية الألفي وابنة زوجة أحمد الفيشاوي
تفاعل متابعو أحمد الفيشاوي مع منشوره فأخذ بالبعض يتساءل من هي مريم؟ فظنوا أنها ابنته نظراً لأنه استخدم كلمة "جدتها"، ولكن سرعان ما علق أخرون بأنها ابنة زوجته، لم يخل الأمر من توجيه العتاب والانتقاد له بأنه يتجاهل ابنته لينا في حين أنه يدلل ابنتي زوجته.

محبو أحمد الفيشاوي دافعوا عن الانتقادات القاسية التي وجهت له، مؤكدين على أن أزمته مع ابنته شخصية جداً ولا يجب التدخل فيها، إلى جانب أن معاملته الراقية والمحترمة لأبناء زوجته أمر لا يجب أن يقارن بشيء آخر.


انتقادات توجه لأحمد الفيشاوي بسبب صورة والدته وابنة زوجته
وفي سياق آخر، يحرص أحمد الفيشاوي على زيارة والدته أسبوعياً وتحديداً يوم الجمعة، معلقاً على صورتين لهما عفوية من إحدى الزيارات أن والده النجم الراحل فاروق الفيشاوي كان دائماً يوصيه بذلك.

أحمد الفيشاوي وقضية نسب جديدة

من ناحية أخرى، يبدو أن أحمد الفيشاوي سوف يدخل في قضة نسب جديدة، وهذا ما كشفته طليقته هند الحناوي عن وجود ابن له من زوجته الألمانية يدعى تيتوس، وأنها عرفت بقصته منذ 9 سنوات، عندما كانت ابنتها لينا في زيارة لأبيها في منزله، وتعرفت وقتها على سيدة اتضح فيما بعد أنها زوجته.


ابنة أحمد الفيشاوي مع شقيقها المزعوم
وأضافت هند الحناوي أن السيدة الألمانية سافرت من مصر وهي حامل، ومنذ عام تقريباً تواصلت معها عبر انستقرام، لأنها كانت ترغب في أن تتعرف ابنتها لينا بشقيقها، وحدث اللقاء بالفعل ولكن وقتها رفضت الألمانية أن يتم نشر أي صور تخص ابنها على مواقع التواصل.

وتابعت هند الحناوي حديثها بأنه منذ أسبوعين، تواصلت معها السيدة الألمانية ووافقت على نشر صور ابنها، مشيرة إلى أن الطفل يبلغ من العمر 8 سنوات، وأن والدته طلبت مساعدتها في التواصل مع محامي في مصر من أجل رفع دعوى نسب ضد الفنان الشاب، وهي ساعدتها بالفعل بإعطائها رقم محاميها شعبان سعيد.


ابنة أحمد الفيشاوي

وعلى صعيد آخر، كشفت هند الحناوي أن قضية النفقة مع أحمد الفيشاوي سوف تظل مستمرة، حتى تدخل ابنتهما لينا الجامعة، فهي تدفع مصاريف دراستها ثم ترفع قضية ضده لكي تحصل منه المبلغ وهكذا.