أحمد فهمي عن مشادته مع شيكابالا: «مكنتش هتتلم لو كريم أخويا كان موجود»

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
أحمد فهمي عن مشادته مع شيكابالا: «مكنتش هتتلم لو كريم أخويا كان موجود»
مقالات ذات صلة
رياض محرز يظهر لأول مرة مع حبيبته الجديدة: ابنة مليونيرة وواعدت زميله
محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ
بتحدي المناديل: نجوم الفن والرياضة يشجعون الجمهور على البقاء بالمنزل

كشف الفنان أحمد فهمي عن كواليس مشادته مع شيكابالا لاعب نادي الزمالك، خلال حضورهما حفل زفاف أحد أصدقائهما.

وقال أحمد فهمي إن ما حدث بسبب رواسب قديمة حدثت منذ سنوات، حينما كان شيكابالا محترفًا في البرتغال، موضحًا: “الموضوع أن صحاب قدام اتخانقوا”.

وأكد: “عمري ماغلطت في جمهور الزمالك ولا رموز الزمالك، لكن الموضوع له رواسب عندما كان شيكابالا في البرتغال، وفي تلك الفترة كنا أصدقاء وطلب مني اللاعب وساطتي مع مجلس إدارة الأهلي للعودة إلى الأهلي عقب الاحتراف في البرتغال”.

وأوضح أحمد فهمي، أنه تحدث مع هشام العامري عضو مجلس إدارة الأهلي في عهد محمود طاهر، مضيفا: “كان الرد أن شيكابالا مش لايق على الفريق”، وذلك في مداخلة عبر برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب.

أحمد فهمي عن مشادته مع شيكابالا: «مكنتش هتتلم لو كريم أخويا كان موجود»

وأكمل: “واصلت المحاولة وتوجهت إلى أهلي الجزيرة، وتواصلت مع محمود علام مدير عام الأهلي وطلبي قوبل بالرفض والموضوع انتهى ولم استغل الموضوع، حتى جاء ماتش السوبر وماحدث من اشتباكات بين اللاعب وجمهور الأهلي”.

واستطرد فهمي: “كنت ضد هذا الأمر، أنا رجل أهلاوي أصبح ممثل.. أنا متربي في الأهلي من وأنا عندي 6 سنوات، فمتضحكش على حد وأنت كنت طالب مني تتعاقد مع الأهلي”.

وعن تفاصيل المشادة، أكد أحمد فهمي أن الفيديو المنتشر للواقعة غير مكتمل، مشيرا إلى أن الشاهد على الواقعة الفنان نادر حمدي ومصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.

وتابع: “لو كنت عايز أخد اللقطة كنت اتخانقت مع حازم إمام، لكن الموضوع بدأ عندما توجهت له لإنهاء خلافات سابقة، وقالي أنا كنت أقدر أعمل اللي انت عملته بس مردتش؟، فقلتله أنا إيه اللي عملته؟، قالي أنت فاهم أنا بتكلم في إيه؟، قلتله أنا جاي اسلم عليك، ومصطفى قاله ده جاي لحد عندك”.

وقال: “شيكابالا رد وقال إحنا أكلنا من طبق واحد، وقلتله ما أنت شتمت ناس تخصني، قالي مين جمهور الأهلي؟، ثم بدأ بالسباب، تجاه الجميع، وقلتله أنت بتقولي كده؟ وبدأ مرة أخرى بالسباب، لكن جمهور الأهلي أهم حاجة في الدنيا ورديت الشتيمة وشوية حاجات هو بيحبها”.

وأوضح أنه عقب المشادة تواصل معه عدد من الفنانين “الزملكاوية”، بجانب أمير مرتضى منصور رغم العلاقة المتوترة معه للحديث معه حول الواقعة، مؤكدا: “الحمد لله أن كريم أخويا وصل بعد الخناقة لأنها مكنتش هتتلم خالص”.

التدوينة أحمد فهمي عن مشادته مع شيكابالا: «مكنتش هتتلم لو كريم أخويا كان موجود» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.