أرخص جزيرة لشهر العسل تناسب كل الميزانيات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021
أرخص جزيرة لشهر العسل تناسب كل الميزانيات
مقالات ذات صلة
أطول الأنفاق في العالم: بعضها أصبح بديلاً للرحلات الجوية
أغرب قوانين العالم: ممنوع إطعام الحمام أو تربية السمك في أحواض الزينة
أشهر قصور أوروبا التي تجتذب ملايين السائحين سنوياً

إذا أنفقت بالفعل عددًا كبير من المدخرات على حفل زفاف رائع ، لكننا على يقين من أنك تريد أن تستمر اللحظة السحرية في شهر العسل ، يمكن أن يوفر النظر في بعض أفضل وجهات شهر العسل الصديقة للميزانية كل الإثارة الرومانسية لك ولزوجك الجديد مع الاحتفاظ بالمال في جيبك.

جزر ساحرة لقضاء شهر عسل رخيص

سيشيل أفريقيا

سيشيل هي وجهة شهر عسل رائعة لمن لديهم ميزانية محدودة. يمكنك العثور على أماكن إقامة رائعة مقابل 80-100 دولار في الليلة (أرخص بكثير إذا بقيت لفترة أطول ، حيث تقدم العديد من الأماكن خصومات أسبوعية وشهرية) وجميع الشواطئ في جميع جزر سيشيل مجانية. هذا يعني أنه يمكنك حتى زيارة شواطئ المنتجعات الخمس نجوم مثل فورسيزونز مجانًا.

تعد سيشيل وجهة بعيدة ، ولا توجد العديد من الرحلات الجوية إلى سيشيل ، لذلك فهي تشعر بالخصوصية والعزلة  وهي مثالية لقضاء شهر العسل. مرات عديدة عندما زرنا ، تمكنا من العثور على الشواطئ حيث لم يكن هناك أي شخص آخر .

بوسيتانو إيطاليا

بوسيتانو ، إيطاليا هي واحدة من أكثر المدن سحراً ورومانسية على وجه الأرض. تقع هذه القرية الجذابة على طول ساحل أمالفي المذهل في جنوب إيطاليا ولديها بعض من أشهر المناظر التي تم تصويرها في العالم. يتضح الهواء الرومانسي في بوسيتانو فور وصولك. المناظر الجميلة والمنازل ذات الألوان الفاتحة والشواطئ البكر تدعو العشاق للاستمتاع بها.

تُعرف مدينة بوسيتانو بكونها ملاذًا أكثر فخامة لقضاء شهر العسل ، ولكن هناك الكثير من الطرق لجعل هذه الوجهة المذهلة مناسبة لميزانيتك. يمكنك اختيار تناول الطعام بالخارج مرة واحدة فقط يوميًا وطهي الوجبات الأخرى في مكان إقامتك. كمرجع ، تبلغ تكلفة الوجبة مع المشروبات في بوسيتانو حوالي 30 دولارًا للشخص الواحد. ومع ذلك ، فإن الطبخ في المنزل يقلل من التكلفة. أكثر من ذلك ، يمكنك السباحة على الشاطئ المجاني والخروج على متن قارب جماعي بدلاً من القارب الخاص.

قرطاجنة كولومبيا

عند البحث عن أفضل وجهات شهر العسل في الميزانية ، يتطلع الكثير من الناس إلى الجزر في منطقة البحر الكاريبي. تأكد من إضافة قرطاجنة في كولومبيا إلى القائمة. ربما حتى على رأس قائمتك مع العديد من الشواطئ والجزر التي يمكنك زيارتها ، تعد قرطاجنة ، التي تقع على الساحل الشمالي لكولومبيا ، مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن مغامرة رومانسية على الشاطئ.

يُقال أن Old Town Cartagena هي واحدة من أكثر المدن رومانسية في أمريكا اللاتينية ولديها بعض من أفضل أماكن تناول الطعام في كولومبيا. بالنسبة للفنادق ، يمكنك أن تتوقع العثور على فندق بوتيك على الطراز الاستعماري مثل Casa India Catalina بسعر 50 دولارًا فقط في الليلة مع مسبح خاص تحدث عن شهر عسل رومانسي في الميزانية.

جزر تركس وكايكوس

تعد جزر تركس وكايكوس من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل  بميزانية محدودة . شواطئها الرملية البيضاء الرائعة ومياهها الفيروزية هي الخلفية المثالية للرومانسية. يقع في البحر الكاريبي ، ويمكن لمن يقضون شهر العسل الاستمتاع بالطقس الدافئ والمياه طوال العام.

للحصول على أفضل خيارات الأطعمة المناسبة للميزانية ، اختر المطاعم الموجودة على الشاطئ. تتقاضى المطاعم ذات الإطلالة رسومًا عالية ، وهناك الكثير من المطاعم اللذيذة خارج الشاطئ. إنه الفرق في وجبة 30 دولارًا لشخصين أو 100 دولار (أو أكثر). استمتع بمنظر غروب الشمس على الشاطئ قبل العشاء ، ثم تناول الطعام بعد ذلك.

ريو دي جانيرو البرازيل

من الشمال إلى الجنوب ، تمتلك ريو أحياء فريدة مليئة بالأماكن المثيرة والأشياء التي يمكنك القيام بها. في حين أن Ipanema هي منطقتي المفضلة (وواحدة من  أفضل الأماكن للإقامة في ريو ) ، تقدم Santa Teresa و Lapa عروض السامبا الحية والكثير من فن الشارع.

لذلك ، من الضروري أن تخطط وحجز شهر العسل مسبقًا. عند القيام بذلك ، يمكنك العثور على سكن (أحيانًا مع إطلالة على المحيط) مقابل أقل من 50 دولارًا في اليوم. أما بالنسبة لتناول الطعام بالخارج ، فيمكنك بسهولة إنفاق 10-15 دولارًا على وجبة ثقيلة تجعلك ممتلئًا لساعات.

كورون الفلبين

إذا كنت تبحث عن مكان رائع لقضاء شهر عسل ، ففكر في حجز رحلة طيران إلى كورون. كورون هي مدينة هادئة في بالاوان بالفلبين. على غرار El Nido ، يتميز بشواطئ وبحيرات محاطة بالحجارة الكارستية. كما أن لديها مكان للغطس والغوص.

من الممكن القيام برحلة اقتصادية إلى كورون. تأكد من الحجز مسبقًا للحصول على غرف بسعر رخيص يتراوح بين 13 و 23 دولارًا في الليلة بما في ذلك الإفطار. تتكلف جولات النجار للتنقل بين الجزر ليوم كامل ما بين 17 إلى 23 دولارًا أمريكيًا بما في ذلك بوفيه غداء فخم وتكلفة إيجار قارب خاص ليوم واحد حوالي 40 دولارًا اعتمادًا على مهاراتك في المساومة. الوجبات الرخيصة تكلف 2 دولار. يمكنك أنت وزوجك العيش كملوك وملكات في كورون .