أروى جودة تتخلى عن إطلالات الكاجول وتتألق بالأبيض وأسود

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 سبتمبر 2020
أروى جودة تتخلى عن إطلالات الكاجول وتتألق بالأبيض وأسود
مقالات ذات صلة
انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة
لم تتخلى فيها عن الروج الأحمر: أحدث إطلالات درة التي خطفت بها القلوب
في عامها الـ39: أجمل إطلالات روبي التي خطفت القلوب

اعتادت الفنانة المصرية أروى جودة على مشاركة جمهورها لإطلالات مختلفة بالكاجوال أو الملابس البحرية، إلا أنها في هذه الطلة ظهرت مرتدية ملابس بلمسات كلاسيكية رائعة، خطفت بها الأنظار، ونشرت صورة في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام مرتدي بدلة بالأبيض وأسود أبرزت رشاقتها.

وظهرت أروى جودة بـ"جامب سوت" بالأبيض والأسود بدون أكتاف، وزاد من جمال طلتها تسريحة شعر أبرزت ملامحها، ومكياج مناسب لها.

أروى جودة

زواج أروى جودة

كانت شائعات الزواج طالت الفنانة أروى جودة، وترددت أنباء عن زواجها من االمغني والمطرب التركي أوزجان دينيز بعد انتشار أخبار عن ارتباطهما خلال الفترة الماضية.

وقالت «أروى» إن علاقة جمعت بينها وبين المطرب التركي قبل سنوات حيث ظهرت في تصوير فيديو كليب له قبل سنوات.

وتابعت أن تلك العلاقة تطورت مع الوقت، حيث بدأت بتصوير الكليب في تركيا ثم وصلت إلى شكلها الرسمي بعد أن تقدم «أوزجان» لخطبة أروى جودة بشكل رسمي من أسرتها، بحسب موقع «في الفن».

وأكدت أن العلاقة لم تكتمل في ذلك الوقت إذ اكتشف الثنائي عدم قدرتهما على متابعة الارتباط خاصة مع تعلق أوزجان دينيز بالتواجد في تركيا وتعلق أروى جودة بمصر، فقررا الانفصال.

أروى جودة وأوزجان دينيز

شاركت أروى جودة أوزجان دينيز، في أحد أعماله الفنية، في كليب تم طرحه قبل 16 سنة في 2004 وهو بعنوان «Kal De» بمعنى «ابقي». كما نشرت جريدة «النهار» اللبنانية تفاصيل العلاقة التي بدأت بعد تواجد أروى جودة في تركيا للمشاركة في مسابقة أفضل عارضة أزياء في العالم في 2004.

وقالت إن أوزجان التقى بها أمام باب المصعد في الفندق الذي تقيم فيه، حيث كان يصوّر هناك مسلسله «ليلة من حزيران»، وأعجب بها.

وأوضحت الصحيفة أن علاقة الثنائي كانت حديث الصحف التركية إذ استمرت لمدة سنة قبل انفصالهما بسبب بعد كل منهما بسبب اختلاف البلدين.

وأصدر أوزجان دينيز بعد انفصاله عن أروى أغنية Saçmalıyorum التي تتحدث عن الشوق وعن المطعم الذي كان يذهب إليه برفقة حبيبته، والحساء الذي كانت تفضله، وحين سُئل عن الاغنية وإن كانت عن علاقته بأروى جودة، أكد ذلك، وقال إنها كانت تحب جدًا حساء العدس وكلما رآه تذكرها.