أزمة بين محمد رمضان وسمية الخشاب تهدد مسلسل موسى: إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يناير 2021
أزمة بين محمد رمضان وسمية الخشاب تهدد مسلسل موسى: إليك التفاصيل
مقالات ذات صلة
مادلين طبر تهاجم محمد رمضان بسبب تصويره لمضيفة جوية
اتهامات التقليد تحاصر ياسمين عبد العزيز بسبب بوستر اللي مالوش كبير
الملصقات الدعائية الأولى لمسلسلات رمضان 2021.. عودة قوية للثنائيات

مع استكمال تصوير أحداث، موسى، للفنان محمد رمضان، بدأت الخلافات بين نجوم المسلسل الرمضاني، حيث كشفت مصادر عن وقوع أزمة بين الفنان المصري والفنانة سمية الخشاب، بسبب طلب الأخيرة كتابة اسمها بجوار اسم محمد رمضان.

وكشفت مصادر من فريق العمل، لموقع فوشيا، تفاصيل الخلاف الذي وقع بين النجمين، موضحاً أن الأزمة بدأت بعدما طلبت الفنانة المصرية من أحد القائمين على العمل بالشركة المنتجة وضع اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر "موسى"، وهو ما رفضه النجم المصري الذي طالب عدم النقاش في الأمر وعدم التحدث فيه نهائياً.



وحاولت شركة الإنتاج التوسط مع الثنائي لحل الأزمة والتوسط لإيجاد حلول وسطية  ترضي الطرفين، إلا أن رمضان رفض الجلوس لمناقشة الأمر وهو ما تسبب في توقف التصوير لما يقرب من 4 ساعات متواصلة، لتتواصل الجهود  من أجل إقناع رمضان بوضع اسم سمية الخشاب بجانب اسم نجم المسلسل، بعد الاشتباك الذي وقع بين الثنائي داخل إحدى غرف العمل بحضور بعض الفنانين الذين حاولوا تهدئة الأمر.

مسلسل محمد رمضان 2021

وعن ميزانية المسلسل كشف المصدر لموقع فوشيا إن ميزانية المسلسل الرمضاني الشهير تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

وكان مسلسل موسى تعرض لإيقاف التصوير بسبب أزمة محمد رمضان الشهيرة بعد التقاطه لصورة مع إسرائيلي تسببت في توجيه انتقادات حادة له وصلت حد قرار رسمي بإيقافه عن العمل، ليعلن بعدها النجم المصري عن إيقاف تصوير المسلسل ووجه الفنان المصري الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، معلناً في الوقت نفسه عن إيقاف مسلسله الجديد الذي كان يُجهز لعرضه خلال شهر رمضان القادم. 

واستمرت أزمة مسلسل موسى إلى أن قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر إلغاء قرار وقف محمد رمضان عن التمثيل نهائياً، وأصدرت نقابة المهن بياناُ قررت فيه حفظ التحقيق وإلغاء الإيقاف مع الاكتفاء بفترة إيقاف محددة. ولم تحدد اللجنة الفترة التي من المقرر أن يتم إيقافه خلالها  

ونشر محمد رمضان على صفحته الرسمية بموقع تويتر صورة من نص القرار ووجه له البعض التهنئة بالعودة للتمثيل مرة أخر، ليستكمل تصوير مسلسله الرمضاني لعام 2021.

مسلسل موسى 2021

كان محمد رمضان نشر صورة من كواليس المسلسل عبر حسابه على انستقرام، معلقاً عليها: “من كواليس موسى، بإذن الله مَلحمة رمضان2021، إنتاج سينرچى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة”، مضيفا، “ثقة فى الله نجاح يليق بكم”.

وشوق النجم المصري جمهوره إلى مسلسل “موسى” الذى سيعرض خلال دراما رمضان المقبل، وذلك عبر فيديو ظهر فيه من الكواليس أثناء ركوب الخيل، وظهرفى الفيديو على نغمات أحد الأغانى التى اشتهرت بالقصة الشعبية “شفيقة ومتولى” وتحديدًا الذى غناها الريس حفنى أحمد.

أبطال مسلسل موسى

مسلسل موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

مسلسلات محمد رمضان

كان مسلسل البرنس هو آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان محمد رمضان خلال الموسم الرضاني الماضي، والذي حقق شعبية كبيرة، على الرغم من الانتقادات التي وجهت به بسبب تكرار السيناريو في مسلسلات النجم الرمضاني السابق وما اعتبره مشاهدون "نسخ للمشاهد" فضلاً عن دعاوي قضائية أقيمت ضد المسلسل، حيث قام صاحب مطعم شهير بإقامة قضائية ضد رمضان اتهمه فيها بسرقة قصة حياته الشخصية.