أزياء التسعينات : الفستان الستان موضة صيف 2019

سواء أرتدتية مع حذاء كلاسيك أو رياضي سيكون الفستان الستان رائع للصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يوليو 2019
أزياء التسعينات : الفستان الستان موضة صيف 2019
مقالات ذات صلة
استعدي للهالووين بأزياء تنكرية مستوحاة من شخصيات مسلسلك المفضل
أفكارمتنوعة لتنسيق الجوارب مع الفساتين في الشتاء
طرق مختلفة لتنسيق القميص الكاروهات جربيها هذا الموسم

غالبًا ما توضع فساتين الستان Silk Slip Dress الخاصة للنوم  ضمن فئة إحياء التسعينيات، وقد تحملت هذه الأزياء  المستوحاة من الملابس الداخلية، وبالفعل الكثير من تاريخ الأزياء المعاصر. 

عززت كل من Sure و Kate Moss و Naomi Campbell و Courtney Love مكانة القطعة باعتبارها اتجاهاً بارزاً في أواخر التسعينيات، لكن الفستان الأيقوني الرائع لا يزال يميل إلى الظهور مرة أخرى في عروض الأزياء، وفي أجواء الشوارع كل بضع سنوات أو نحو ذلك خصوصاً بعد أن أعتمدتة الكثير من المشاهير الفترة الأخيرة.


لا ينبغي أن يكون مفاجأة، أن الفستان الستان قد عاد مجددًا إلى الاتجاه السائد، حيث كان هناك سيدات أنيقات مثل بيلا حديد، ريهانا وإيميلي راتاجكوفسكي وبيونسي وكورتني كارداشيان يرتديين هذا الاتجاه، ويغمرونة بأسلوب عصري. 

في حين كانت هذة الفساتين الأنيقة أحادية اللون هي التصميم القياسي في التسعينيات، نشهد الآن أنماطًا مرحة بدءًا من الأزهار المستوحاة من الطبعات القديمة إلى المطبوعات الحيوانية المعاصرة، التي كانت مزينة في جميع أنحاء الفستان البسيط سابقًا.  

كما تساعدت  القصات والكشكشة البسيطة في الحصول علي بعض المغامرة،  لكن يبدو أن النوع المفضل لدي المشاهير هو الفستان بلون واحد بدون أي طباعة .

وما يميز الفستان الستان انه يمكن أرتدائة بشكل كلاسيك أو كاجول، فيمكنك أختيار حذاء بسيط رقيق معة كما أرتدتة كلٌّ من بيونسي وكورتني كارداشيان، و للحصول علي مظهر كاجول يمكنك أتباع ستايل عارضة الأزياء هايلي بيبير أو كاندل جينر وأرتدي الحذاء الرياضي مع الفستان الستان أو إضافة جاكيت أو بذلة رسمية.

شاهدي الصور أعلاة لمشاهدة الموديلات المختلفة من الفستان الستان.