أزياء النجمات تشعل فعاليات مهرجان الجونة: منى زكي ولقاء الخميسي الأجرأ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2019
أزياء النجمات تشعل فعاليات مهرجان الجونة: منى زكي ولقاء الخميسي الأجرأ
مقالات ذات صلة
في مهرجان الجونة: منى زكي بتنورة غريبة وفستان هنا شيحة يكشف عيوب جسمها
نجمات بإطلالات جذابة في ثان أيام مهرجان الجونة بعد كوارث الافتتاح
أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان الجونة...فستان منى زكي صدم الجمهور

أشعلت إطلالات النجمات فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي، وخاصة خلال حضورهن العرض الخاص للفيلم المغربي "آدم".


إطلالات النجمات في مهرجان الجونة وتحديداً في فعاليات اليوم الرابع، اتسمت بالبساطة والجرأة في ذات الوقت، وهذا ما حدث مع تداول صور الفنانة منى زكي التي جاء اختيارها جريء هذه المرة، من خلال ارتداء بنطلون أسود بفتحات مع توب أسود يكشف جزء من البطن.

أما الفنانة لقاء الخميسي فخطفت الأنظار بفستانها الذهبي المجسم على قوامها، مع اعتمادها على تسريحة الشعر المبلل لتناسب أجواء الجونة المليئة بالحيوية.


ومن الإطلالات أيضاً التي لفتت الانتباه بقوة في فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة، كانت تخص الفنانة هدى المفتي التي اختارت فستاناً قصيراً وردياً مزيناً بالريش.

ومع اختيار بعض النجمات للإطلالات البسيطة في فعاليات مهرجان الجونة، أصرت أخريات على الظهور على السجادة الحمراء بإطلالة رسمية أنيقة مثل الفنانة درة التي اختارت فستاناً فضياً لامعاً، وكذلك الفنانتين بشرى ونسرين طافش.


بينما وقع اختيار الفنانة كندة علوش على فستان أحمر بسيط، وأيضاً الفنانة ميساء مغربي تألقت بفستان مجسم ناعم من اللون الوردي وبتصميم Off Shoulder.

شاهدي صور إطلالات النجمات في اليوم الرابع من فعاليات مهرجان الجونة: