أساسيات الشاطئ: قطع صيفية يجب أن تتوفر لديكِ لعطلتك القادمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
أساسيات الشاطئ: قطع صيفية يجب أن تتوفر لديكِ لعطلتك القادمة
مقالات ذات صلة
موديلات عبايات أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك
التنورة الساتان ستكون القطعة المفضلة لديكِ الفترة القادمة
5 قطع أساسية يجب ألا تخلوا خزانة ملابسك منها

بدأ العد التنازلي رسمياً، حتى لو ظلت درجات الحرارة المتقلبة: هناك رغبة في الحصول على السمرة والتقبيل من الشمس، بين المايوهات وملابس السباحة، اخترنا مجموعة من القطع الصيفية، ستكون على الموضة في صيف 2021 من خلال قطع أساسية رأيناها بالفعل في عروض الأزياء. 

دعينا نتحدث عن الموضة وأساسيات الشاطىء التي يجب اقتناؤها بين الملابس والاكسسوارات، في بعض الحالات يتم استردادها من خزانة الملابس بينما يشتري البعض الآخر قطع إضافية لتكملة المجموعة. 

الأوشحة والسلاسل وغيرها من القطع التي نريد تجربتها، هي بعض من التفاصيل التي نجدها في الكتالوجات الافتراضية التي سبق نشرها على الإنستقرام، لكن الأمر لا يتعلق فقط بما يجب ارتداؤه ولكن أيضاً حول كيفية الجمع بين عناصر الموضة الفردية، باتباع اتجاهات اللحظة، للحصول على إطلالة مثالية على في عطلتك على الشاطئ. 

تعتبر أزياء صيف 2021 هي مشهد من اللون الذي يتبادر إلى الحياة من خلال الخيال وموضوع البحرية اخترنا لكِ مجموعة من أساسيات الشاطئ مع اتباع نصائح التصميم ذات الصلة، للحصول على أفضل نتيجة في اختبار النمط التالي، هنا سوف تجدين ما يجب أن تكون عليه إطلالات الصيف الأنيقة وجمع الكبسولة المقترحة في العطلة.

أزياء يجب أن تتوفر في لعطلتك الصيفية

  • مايوهات قطعة واحدة.
  • عبايات وقفاطين الشاطئ.
  • وشاح ملون حريري.
  • أزياء بنقش نجمة البحر والشعاب المرجانية واكسسوارات القواقع.
  • سلاسل ومجوهرات الجسم.
  • حقائب القش .

مايوهات قطعة واحدة

مايوهات قطعة واحدة

يمكن أن يصبح المايوه البسيط قطعة رائعة من خزانة الملابس الصيفية إذا تم اختياره غير متماثل مع حزام الكتف الذي يتقاطع مع الشكل، يكفي لخلق حركة أنيقة تؤكد على المنحنيات الأنثوية.

عبايات وقفاطين الشاطئ

عبايات وقفاطين الشاطئ

الرغبة في الظهور والجلوس على الشاطئ ولكن ليس كثيراً، إليكِ السحر الأنيق لملابس الصيف التي يجب أن تتوفر في قائمة أساسيات الشاطئ المكونة من قطعة واحدة بتصميم فستان من الحرير  أو القطن مع قصات وألوان صيفية مبهجة.

وشاح ملون حريري

وشاح ملون حريري

خيال التسعينات الزهور والألوان الزاهية وبعض الأنماط الرسومية: النماذج عالية القطع وغنية بالأربطة، في حين أن الأوشحة المقترحة لها نموذج مثلث يمكنك ارتدائها مثل الكاش مايوه أو بلوزة.

أزياء بنقش نجمة البحر والشعاب المرجانية واكسسوارات القواقع

أزياء بنقش نجمة البحر والشعاب المرجانية واكسسوارات القواقع

تبرز نجمة البحر والأصداف والشعاب المرجانية على الأقمشة المستخدمة لملابس البحر، المزينة التي تخلق زخارف الديكور في إطلالتك من الملابس إلى الاكسسوارات المزينة بالقواقع.

سلاسل ومجوهرات الجسم

سلاسل ومجوهرات الجسم

لقد رأينا المجوهرات الصيفية على شكل عقود أساسية، على الساق أو الخصر كحزام والآن أصبحت عنصراً جريئاً لتزين إطلالتك. 

حقائب القش

حقائب القش

حقائب القش المقترحة في نسج الطبيعية، فسيحة وخفيفة ومتعددة الاستخدامات، لقد أدركنا الآن أنها لا يتم ارتدائها فقط خلال النهار وفي الإجازة على الشاطىء ولكن أثناء التنزه في المدينة أيضاً.