أسرة طليقة أحمد إبراهيم تفجر مفاجأة وتكشف ما فعله سراً للعودة لابنتهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2019
أسرة طليقة أحمد إبراهيم تفجر مفاجأة وتكشف ما فعله سراً للعودة لابنتهم
مقالات ذات صلة
أمير شاهين يسرد في رسالة صوتية كواليس خطوبته وهذا فارق السن مع خطيبته
أول تعليق من أمير شاهين بعد خطوبته ونجوم الفن يردون
صور تعرفكم على خطيبة أمير شاهين التي خطفت قلبه وهذا موعد حفل زفافهما

فجرت أسرة ياسمين عيسى الزوجة الأولى للموزع أحمد إبراهيم مفاجأة تخص كواليس عودته لابنتهم، مشيرين إلى أنه أعادتها إلى ذمته مرة أخرى رغم زواجه من الفنانة أنغام.

وقالت أسرة ياسمين عيسى أن الموزع أحمد إبراهيم أعاد ابنتهم إلى ذمته مرة أخرى دون علمها بتاريخ 2 مايو، وأنهم عرفوا الأمر بمحض الصدفة، بحسب تصريحهم لإرم نيوز.

وأوضح أحد أفراد الأسرة في تصريحه أنهم علموا بإعادة أحمد إبراهيم لابنتهم إلى ذمته بالصدفة، خاصة وأنه أرسل بلاغ إعلامها بعودتها إليه إلى عنوان شقتهما القديمة وهي لم تكن متواجدة فيها، مؤكداً أن ما فعله كان مقصوداً حتى لا تعلم زوجته الأولى بالأمر وتسير الإجراءات في صالحه.

وكان أحمد إبراهيم طلق زوجته الأولى ياسمين عيسى بعد إصرارها على الانفصال منه بعد زواجه من أنغام، فوقع الطلاق رجعياً بتاريخ 28 مارس الماضي، أي أنه يحق له إعادتها إلى ذمته دون علمها في أي وقت قبل انتهاء فترة العدة.

يذكر أن أحمد إبراهيم خرج من أيام قليلة نافياً عودته إلى زوجته الأولى ياسمين عيسى وطلاقه لزوجته أنغام، كما يتواجد الموزع الموسيقي مع زوجته أنغام حالياً في السعودية، وحرص من جانبه على التغزل بها ودعمها في حفلاتها هناك.