أسعار سيارات صلاح ونجوم ليفربول أبطال إنجلترا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2020
أسعار سيارات صلاح ونجوم ليفربول أبطال إنجلترا
مقالات ذات صلة
قصة هدية أميتاب باتشات التي باعها لعاشق للسيارات
بدأت مشوارها الفني بالغناء وانتصرت على المرض: محطات في حياة ماغي بوغصن
الملكة إليزابيث تقود سيارتها بدون رخصة أو حزام أمان

سلطت الصحف البريطانية الضوء على سيارات النجم المصري محمد صلاح وزملائه نجوم ليفربول بعد ساعات من حسمهم لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".

ونجح نادي ليفربول الإنجليزي في الفوز بلقب الدوري لأول مرة منذ 30 عاماً بعد تقديم أداء مميزاً على مدار الموسم استحق عليه حسم البطولة بشهادة خبراء كرة القدم.

وظهر النجم المصري محمد صلاح أثناء التوجه لأولى تدريبات فريق ليفربول بعد الفوز بلقب الدوري وهو يقود سيارة بنتلي سوداء من طراز كونتينينتال جي تي والتي يبلغ سعرها حوالي 160 ألف جنيه استرليني أي ما يوازي 742 ألف ريال سعودي.

أسعار سيارات صلاح ونجوم ليفربول أبطال إنجلترا

فيما توجه السنغالي ساديو ماني زميل صلاح في الفريق إلى التدريبات وهو يقود بنتلي كونتينينتال بيضاء، ويبلغ سعر السيارة البريطانية الفاخرة حوالي 150 ألف جنيه استرليني وهو ما يعادل 695.74 ألف ريال سعودي.

أسعار سيارات صلاح ونجوم ليفربول أبطال إنجلتراالسيارة الأغلى

ولكن السيارة الأغلى بين طرازات نجوم الفريق الإنجليزي كانت من نصيب البرازيلي روبرتو فيرمينو والذي يعد المهاجم الأساسي لليفربول صاحب سيارة لمبرجيني أوروس الصفراء بسعر 250 ألف جنيه استرليني وهو ما يفوق 1.159 مليون ريال سعودي.

أسعار سيارات صلاح ونجوم ليفربول أبطال إنجلتراوتنوعت بقية سيارات نجوم الفريق بين العديد من الطرازات الشهيرة في عالم السيارات مثل رنج روفر ومرسيدس جي-واجون وأودي.

سيارة المدرب مفاجأة 

ولكن ما لفت الانتباه عدسات المصورين هو يورجن كلوب مدرب الفريق الذي وصل إلى النادي وهو يقود سيارة أوبل إنسغنيا والتي يبدأ سعرها من حوالي 33 ألف دولار فقط وهو ما يعادل 112.5 ألف ريال سعودي.

أسعار سيارات صلاح ونجوم ليفربول أبطال إنجلترا

يذكر أن محمد صلاح يمتلك أسطولاً من السيارات نجح في تكوينه بعد نجاح رحلته الاحترافية التي بدأت من الدوري السويسري عن طريق فريق بازل مروراً بأندية فيورنتينا وروما الإيطاليين قبل الاستقرار في صفوف ليفربول الإنجليزي العريق. 

ويمتلك النجم المصري عدد من الطرازات الفاخرة بخلاف بنتلي كونتينينتال جي تي نلقي نظرة عليهم فيما يلي:

طراز GLE

واحدة من طرازات الشركة الألمانية العريقة في عالم صناعة السيارات الفاخرة والقوية مرسيدس، والتي يصل سعرها إلى 110 ألف دولار، وتحمل محرك من فئة V6 مزدوج التيربو بسعة تصل إلى 3.0 لتر ويستطيع توليد قوة بمقدار 362 حصاناً وعزم دوران مقداره 520  نيوتن لكل متر.

لمبرجيني أفنتادور

أسعار سيارات صلاح ونجوم ليفربول أبطال إنجلتراواحدة من الطرازات الخارقة من الصانع الإيطالي العريق لمبرجيني، والتي يصل سعرها إلى أكثر من 400 ألف دولار.

تويوتا كامري

شوهد النجم المصري محمد صلاح أكثر من مرة داخل قمرة قيادة طراز كامري الشهير من الشركة اليابانية لصناعة السيارات "تويوتا"، بسرعة قصوى تصل إلى 111 ميلاً في الساعة.

أودي Q7

إلى جانب هذه الطرازات سنجد السيارةQ7 من الشركة الألمانية أودي، والتي حصل عليها صلاح بعد التألق الكبير في مباراة روما في دوري أبطال أوروبا، ويصل سعرها إلى 54 ألف جنيه إسترليني.