أسعار فلكية وماركات عالمية: تعرفوا على أغلى ساعات النجوم العرب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
أسعار فلكية وماركات عالمية: تعرفوا على أغلى ساعات النجوم العرب
مقالات ذات صلة
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن
ياسمين صبري تتألق بإطلالة نارية ومتابعون يشبهونها بهذه النجمة العربية
إطلالات النجوم الكاملة في مهرجان الفضائيات العربية: الأسود يسيطر

يهتم عدد من النجوم العرب بالحصول على أفخم وأغلى المجوهرات على الإطلاق، ومن أبرز القطع التي يعتنى النجوم باختيار هي الساعات والتي تعد في عالم الأناقة والتميز رمز أصيل على الذوق الرفيع، تعرفوا من خلال الألبوم على أغلى ساعات النجوم العرب.

أغلى ساعات النجوم

النجم تامر حسني اختار خلال الصور التي أصدرها للترويج لألبومه الجديد خليك فولاذي، ساعة مميزة من ماركة Richard Mille التي تعد واحدة من أغلى الساعات في العالم.

الساعة مصنوعة بالكامل من الياقوت وتتمتع بتصميم هندسي رائع كما أنها مقاومة للماء لذلك يمكن استخدامها خلال السباحة أو عند ممارسة الرياضة ويصل سعر الساعة إلى مليون و885 ألف يورو أي ما يتجاوز الـ35 مليون جنيه مصري لذلك لفتت الساعة الأنظار بشكل كبير.

ساعة عمرو دياب

الهضبة عمرو دياب أيضاً كانت محط الأنظار خلال إعلان إحدى الشركات عندما أطل بساعة مميزة من ماركة Rolex Explorer II Black Editio وهي إصدار محدود حيث يوجد منها 50 قطعة فقط حول العالم ويصل سعرها إلى 62 ألف دولار.

النجم المصري محمد رمضان أثار جدل كبير بسبب ساعة من الألماس ظهر بها ويصل سعرها إلى 275 ألف دولار وذلك لأنها تحتوى على 900 قطعة من الألماس ومصنوعة بالكامل من الذهب الأبيض.

ساعة حليمة بولند

الأمر لا يقتصر على النجوم فحسب بل يتضمن النجمات أيضاً حيث استعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي ظهرت بساعة مميزة يصل سعرها إلى 19 ألف دينار والتي تعد واحدة من أغلى الساعات في الكويت ولذلك حاصرتها الكثير من الاتهامات بالبذخ والإسراف بسبب هذه الساعة المبالغ في سعرها كما وصفه البعض.

هناك أيضاً ساعة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وهي ساعة مصنوعة من الذهب الخالص ويصل سعرها إلى 80 ألف دولار وذلك لأنها من الماركة الأشهر في عالم الساعات رولكس.

ساعات ياسمين صبري

واحدة من أكثر النجمات اهتماماً باختيار الساعات التي تُضيفها إلى إطلالاتها، حيث أطلت بساعة من ماركة Franck muller  ويبلغ سعرها 38 ألف دولار كما ظهرت بساعة أخرى من ماركة Audemars Piguet ويبلغ سعرها 29 ألف دولار.

الساعة الأغلى التي أطلت بها ياسمين صبري من ماركة audemars piguet ووصل سعرها إلى 43 ألف دولار.

تعرفوا من خلال الألبوم على أغلى ساعات النجوم العرب