صور: كيف تغيرت ملامح نجوم Game of Thrones بين أول وآخر موسم؟

كشف حقيقة ارتداء نجاة الصغيرة للنقاب بعد اعتزال الفن

أسماء أبو اليزيد تنشر صور من كواليس الجزء الثاني لمسلسل الآنسة فرح

  • الأربعاء، 15 يوليو 2020 الأربعاء، 15 يوليو 2020
أسماء أبو اليزيد تنشر صور من كواليس الجزء الثاني لمسلسل الآنسة فرح

نشرت الفنانة أسماء أبو اليزيد صور من كواليس تصوير مسلسل الآنسة فرح معلنة بدء التصوير في حلقات الموسم الثاني من مسلسلها.

وعلقت أسماء أبو اليزيد على الصورة قائلة: "فرح وعليا ورضوى".

كما نشر أحمد مجدي في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صور من كواليس تصوير المسلسل معلقاً عليها: "فرح وشادي راجعين تاني.. استنو الجزء التاني من مسلسل الآنسة فرح".

أسماء أبو اليزيد

أسماء أبو اليزيد أحد النجمات اللاتي حققن نجاحاً كبيراً، وكان مسلسل هذا المساء نقلة مهمة لها في مشوارها الفني لتظهر بعدها في عدد من الأعمال، حتى ظهرت في دور البطولة المطلقة في مسلسل الآنسة فرح، والذي أعلنت عن جزء ثاني له يعرض قريباً.

وتدورأحداث مسلسل الآنسة فرح حول فرح والتي تعمل كنادلة في أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها. يلعب القدر لعبته وتتعرض لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب.

أحمد مجدي

كان آخر أعمال الفنان أحمد مجدي هو مسلسل فرصة تانية، والذي شارك فيه البطولة إلى جانب ياسمين صبري ليصبح ضمن نجوم الدراما الرمضانية لهذا العام.

وأثار مسلسل فرصة تانية جدلاً كبيراً بسبب ما اعتبره الجمهور "مبالغة في الأحداث وعدم منطقيتها"، فمع بداية حلقاته أثار مسلسل فرصة تانية جدلاً واسعاً خاصة بعد الحلقة التي ظهرت فيها ياسمين صبري بمكياج كامل بعد إفاقتها إثر تعرضها لحادث شديد وهو ما عرضها لانتقاد شديد، إلى جانب طبيعة أحداث المسلسل التي أثارت الكثير من التساؤلات حوله، والتي اعتبرها عدد من جمهور المسلسل "غير منطقية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عالية و فرح و رضوى ♥️ #الآنسة_فرح #الموسم_الثاني ✌🏾

A post shared by Asma Abo Elyazeid (@asma.abulyazeid) on