طرق مختلفة لتنسيق أزيائك الأنيقة مع الـ Flip-Flops

الحذاء الرياضي لإطلالة مريحة وأنيقة لفصل الصيف

أشهرها حذاء سندريلا: صيحات الأحذية التي أحدثت ثورة في عالم الأزياء

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 27 أبريل 2020 الإثنين، 27 أبريل 2020
أشهرها حذاء سندريلا: صيحات الأحذية التي أحدثت ثورة في عالم الأزياء

قد يقول البعض أن الأحذية ضرورية مثل أي ملابس أخرى وأنها تضيف حتى شخصية معينة إلى أي مظهر. 
بعد ظهورها في الأفلام الشهيرة أو عروض الأزياء، أصبحت بعض الأحذية وتصميمات الأحذية الرياضية المبدعة قطع رئيسية لمصصمي الأزياء وأخذهم بعضهم كمصدر إلهام لإبداعاتهم الخاصة.
ثم هناك أيضاً تصميمات أحذية أخرى أصبحت كلاسيكية ويتم تقليدها باستمرار لإنتاج نسخ متماثلة أكثر سهولة وحداثة.

نريد هنا أن نقدم لكِ مجموعة من الأحذية التي أحدثت ثورة في صناعة الأحذية، لقد أبهروا تقريباً كل من شاهدها في الأفلام الكلاسيكية واليوم محبوبة من قبل الملايين، كان نفوذهم قوياً جداً ووضعوا فكر جديد لصيحات الموضة التي تستمر حتى يومنا هذا.

بداية من الحذاء الأحمر الامعة التي كانت ترتديه دورثي في فيلم ساحر أوز The Wizard of Oz، كان الحذاء حزءً مهماً في قصة الفيلم وأصبح سمة رئيسية لأي حذاء لامع أو أحمر، إلى أحذية الكونفيرس العتيقة Converse All Stars، التي تحقق أعلى المبيعات حتى الآن، سواء من خلال الألوان التقليدية مثل الكحلي أو الأبيض أو من خلال الألوان المميزة الزاهية مثل اللون الوردي، حتى بوت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس Julia Roberts الطويل في فيلم امرأة جميلة Pretty Woman، برغم جرأته إلا إنه كان السبب في ظهور موضة الأحذية عالية الركبة. 

لا نستطيع أن ننسى حذاء Alexander McQueen الغريب الذي ظهرت به المغنية ليدي غاغا Lady Gaga في العديد من كليبات أغانيها وعلى السجادة الحمراء وحذاء سندريلا Cinderella الزجاجي في الفيلم، ابتكرت العلامة التجارية jimmy shoes حذاء مستوحى منه ولا نستطيع أن ننسى أحذية مايكل جاكسون Michael Jackson الأيقونة المضادة للجاذبية Anti-Gravity Shoes، التي صممت بطريقة محترفة من الكعب حتى يتشابك الحذاء مع مِسْمار مثبت على الأرض ليقوم بحركته الشهيرة وهو يميل إلى الأمام ضد الجاذبية. 

هناك العديد من الأحذية التي نتذكرها حتى الآن، مرري الصور أعلاه لتتعرفي على أكثر الأحذية التي أحدثت ثورة في عالم الأزياء.