أشهر مصانع العطور الفرنسية العالمية تحول نشاطها لإنتاج معقمات اليدين

تسلم المعقمات إلى الحكومة الفرنسية مجاناً

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2020
أشهر مصانع العطور الفرنسية  العالمية تحول نشاطها لإنتاج معقمات اليدين
مقالات ذات صلة
حصرياً💯عطور فرنسية عالمية لا تقاوم بأفضل الأسعار
عطور منعشة ستمنحك جاذبية لا تقاوم: احصلي عليها بأسعار في متناول يديك
تعرفوا على كيشوتي.. علامة جديدة في عالم العطور تنطلق من دبي

حولت أشهر ماركات تصنيع العطور في العالم عبواتها من عبوات لحفظ أشهر العطور العالمية إلى عبوات حفظ معقمات، في خطوة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

واتجه مصنع عطور "كريستيان ديور" في فرنسا، لتعبئة زجاجاته التي كانت تحتوي على أشهر العطور العالمية إلى عبوات لحفظ الجل المعقم الذي يزداد الطلب عليه.

كانت شركة  LVMH صاحبة أكبر الماركات الشهيرة في العالم أعلنت منذ أيام اتجاهها لتحويل إنتاج 3 من مصانعها من العطور الفاخرة إلى معقمات اليدين.

والمصانع التي تحلت إلى مراكز لتصنيع معقات اليدين هي مصانع Dior وGivenchy وGuerlain.

 ومن المتوقع أن تنتج هذه المصانع 12 طناً من المعقم خلال الأسبوع الأول وتسلم منتجاتها مجاناً إلى السلطات الفرنسية في الأسبوع التالي.

يأتي ذلك وسط زيادة استهلاك معقمات اليدين في الأسواق الفرنسية، بعد الانتشار المتزايد لفيروس كورونا الذي اجتاح العالم وتسبب في وفاة الآلاف.

هاجم فيروس كورونا الصين مع نهاية العام الماضي تسبب في إصابة الآلاف ووفاة آخرين، لينتق بعد ذلك إلى كل دول العالم، ويتسبب في إصابة عشرات الآلاف، ليصل عدد الوفيات منه حتى الآن إلى 9 آلاف حالة عالميا.

وتحاول بعض الدول التوصل إلى لقاح مضاد للفيروس، ومن الدول التي تجري تجاربها الآن للتوصل إلى هذا اللقاح ألمانيا واليابان وفرنسا.

وأعلنت دول العالم حالة الطوارئ واتجهت لتطبيق مجموعة من القرارات للتصدي لتفشي وباء كورونا، مثل إيقاف الدراسة وتعليق رحلات الطيران.

 وأعن عدد من نجوم الفن والسينما إصابتهم بالفيروس، ومن أشهر النجوم اللذين أعلنوا إصابتهم النجم العالمي توم هانكس وزوجته، والنجم إديس ألبا، ونجمة  المسلسل الإسباني لا كاسا دي بابيل.