حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • أشياء ستحتاجينها لرحلتك المثالية هذا العيد من Ounass

    أشياء ستحتاجينها لرحلتك المثالية هذا العيد من Ounass

    ها قد شارف الشهر الفضيل على الانتهاء مما يعني أن العيد اقترب واقتربت معه الإجازة! 
    كل سيدة الآن تتحضر وتخطط لعطلة العيد وهذه التحضيرات ستختلف بناء على الوجهة التي سنقصدها، فالحقيبة التي نحزمها إلى سويسرا ستختلف عن تلك التي نحضرها إلى تايلند! 
    بين هذا وذاك نقدم لكم هذه الاقتراحات بالأغراض الضرورية قبل التحضير لرحلتكم لجعل إقامتكم مثالية وخالية من المنغصات. وبحال كانت رحلتكم حافلة بالنشاطات ولم تتسنى لكم الفرصة للتسوق لم ننسى أن نجمع لكم اقتراحات خاصة بهدايا الأهل والأصدقاء.

    رحلة  نحو مرح الشاطئ:
    من منا لا يعشق أن يمضي إجازته على الشاطئ؟! الكثيرون سيعتمدون هذا العيد في انتقاء وجهات سفرهم على الدول التي تتميز بشواطئ خلابة مثل تايلند ،جزر السيشل أو المالديف وغيرها من الدول. لذا قمنا بجولة في موقع أوناس وانتقينا هذه المنتجات التي لو حظيتي بها لاكتملت رحلتك بدون أي منغصات. فكل سيدة تتجه إلى الشاطئ لا ترغب بأن تقول: لقد نسيت هذا!! لذا جمعنا لك أهم الأشياء التي عليك اصطحابها معك في هذه الرحلة من قفطان البحر، الحذاء المريح، القبعة والنظارات الشمسة الأنيقة إلى الحقيبة التي سترافقك بكل تحركاتك بما تحتويها من مستحضرات عناية ببشرتك التي ستتعرض بدورها لأشعة الشمس طوال الوقت إلى جانب شعرك الذي سيحتاج إلى شامبو وبلسم خلال أيام عطلتك.. 
    إليك هذه الأغراض:


    أشياء ستحتاجينها لرحلتك المثالية هذا العيد من Ounass


    رحلة نحو ثلوج الشمال:
    قد يرغب البعض بالتوجه في رحلة اصطياف نحو جبال سويسرا أو مرتفعات كندا بحثاً عن تجربة تزلج على الثلوج، فلهذه الرحلة خصوصيتها من حيث الأغراض التي علينا أن لا ننساها، من المعاطف السميكة والأنيقة إلى الأحذية والجوارب المناسبة لطبيعة الأماكن التي سنرتادها، جمعنا لكم هذه الأشياء من أوناس لكي تكون رحلتكم إلى الثلوج بلا منغصات. 


    أشياء ستحتاجينها لرحلتك المثالية هذا العيد من Ounass


    رحلة نحو مدينة الأحلام:
    قد تكون وجهتكم إلى إحدى المدن التي لطالما حلمتمت بقضاء إجاوتكم فيها.. باريس، نيويورك أو روما أياً كانت المدينة هناك مجموعة من الأغراض عليكم ألا تنسوها لتضمنوا إقامة هانئة خالية من المفاجئات. فالإقامة في المدينة ستضمن عشاء خاص في مطعم فاخر فلا تنسي أغراضك الشخصية التي تعتمدي عليها في إطلالاتك الأنيقة مثل مجفف الشعر، الشامبو، فرشاة الشعر الخاصة بك.  أو قد تذهبي في زيارة إلى متحف أو معلم أثري ما مما يتطلب السير لمسافات طويلة، لذا احرصي أن تختاري حذاء وجينز مريح. و في حال كانت 
    إليكم ما اخترناه لرحلتكم هذه من أوناس:


    أشياء ستحتاجينها لرحلتك المثالية هذا العيد من Ounass
    رحلة السفاري المشوقة:
    ماذا لو أجمعت العائلة على رحلة نجو غابات أفريقيا؟ ستكون هذه التجربة مليئة بالمغامرات والمفاجئات، لذا عليك أن تحرصي باقتناء جميع ما قد تحتاجينه هناك من حقيبة ظهر واسعة ومريحة إلى ملابس عملية وأنيقة إلى جانب الكثير من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، خاصة لما قد تتعرضه بشرتك من رطوبة وجفاف وأتربة تحمل الكثير من البكتيريا. 
    قمنا بجولة في أوناس وهذا ما جمعناه لك: 

    أشياء ستحتاجينها لرحلتك المثالية هذا العيد من Ounass

    المزيد:
     
    السماتأزياء

    تعليقات