أصالة تعلق على رأي إليسا بألبومها الجديد: وأحلام تناوش بتعليق مستفز

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020
أصالة تعلق على رأي إليسا بألبومها الجديد: وأحلام تناوش بتعليق مستفز
مقالات ذات صلة
المشاهير ينعون ضحايا السيول في الأردن بكلمات مليئة بالدموع
تعرفوا أين يقضي النجوم العرب إجازاتهم الصيفية مع عائلاتهم
تفاصيل إصابة زوج أحلام بكسر في قدمه: والفنانة تعلق

عبرت النجمة اللبنانية إليسا عن رأيها الصريح في ألبوم أصالة الجديد، مما دفع الأخيرة للرد عبر تغريدة على "تويتر"، مما دفع النجمة الإماراتية أحلام للمناوشة بمنشور مستفز نظراً لخلافها العلني مع النجمة السورية.

أصالة تعلق على رأي إليسا بألبومها الجديد

في البداية، كتبت إليسا تغريدة عبر تويتر تهنئ فيها أصالة على ألبومها الجديد "لا تستسلم"، حيث قالت: "أنت تستحقين كل الأفضل يا حبى، مبروك على ألبومك الجديد". لترد عليها أصالة بتغريدة كتبت من خلالها: "ما أجمل اكتشاف قلبك الطيّب البسيط .. وقربك وهدوء روحك، بحبك كتير ألّوسه".

أصالة وإليسا

ورغم أن تغريدة إليسا جاءت كنوع من المجاملة لأصالة التي سبقتها وعبرت عن إعجابها بألبومها الأخير "صاحبة رأي"، حين قالت في تصريحات مسجلة صوتياً: "طاير عقلي بألبومها.. إليسا أنا كتير فخورة فيها باختياراتها.. عظيمة ورائعة.. بتحاول تشتغل على حالها بشكل انها تبهرنا في كل مرة"، إلا أن التقارب بينهما قد أغضب النجمة الإماراتية أحلام نوعاً ما، خاصة وأنها زاملت إليسا في لجنة تحكيم برنامج "زا فويس"، لذلك سارعت بالمناوشة بتغريدة منفردة.

وكتبت أحلام في تغريدتها المثيرة للجدل: "ألبومي حالياً يغني لكم انزل يا جميل بالساحة واتمختر كدا بالراحة.. ألبوم أحلام"، قاصدة أنها لن تتعجل في إطلاق ألبومها لمجرد دخول المنافسة مع زميلاتها، ولكنها تفضل العمل عليه بتؤدة وهوادة حتى يخرج مكتملاً ليكتسح الجميع.

تغريدة أحلام

هاشتاغ "أصالة اخرسي" يتصدر الترند

وقد هاجم الكثير من المغردين النجمة السورية أصالة عبر هاشتاغ "أصالة اخرسي" بسبب أغنيتها الجديدة "رفقاً" التي تضمنها ألبومها "لا تستسلم" حيث اعتبرها الجمهور ترسخ لضعف المرأة وهشاشتها، لكن البعض دافع عن النجمة السورية مؤكدين أن هذه مجرد أغنية تعكس حالة معينة ولا تعني أن كل النساء هكذا.

أحلام تتعرض للانتقادات بسبب مقطع فيديو

أما النجمة أحلام، فلم تسلم أبداً من الانتقادات، حيث هاجمها الكثيرون بسبب نشرها لمقطع فيديو كانت من خلاله في عيادة التجميل في العاصمة الفرنسية باريس، حيث ظن البعض أنها سافرت للخضوع لعملية تجميل جديدة، لكن الحقيقة أن الفنانة الإماراتية عبرت بنشرها للفيديو عن تشوقها لزيارة فرنسا وكذلك زيارة طبيبها الخاص الخاص، لكن ذلك لا يعني أنها سافرت بالفعل مؤخراً للخضوع لتجميل جديد.