أضيفي لمسات عصرية لمنزلك بقطع ديكور متوفرة فقط على أمازون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
قطع ديكور عصرية لمنزلك متوفرة فقط على أمازون
مقالات ذات صلة
عطور منعشة ستمنحك جاذبية لا تقاوم: احصلي عليها بأسعار في متناول يديك
بيكربونات الصوديوم والخل لتنظيف الفرن
تبحثين عن هدية مثالية لزوجك؟ إليك هذه الاقتراحات المميزة من أمازون

أضيفي لمسات عصرية لمنزلك وجددي تفاصيله بشكل عام لتضفي عليه بعض الحيوية بقطع ديكور عصرية وملفتة  وبأسعار مغرية أيضاً من موقع أمازون

ليس عليك أن تنفقي مبالغ طائلة لتغيير ديكورات منزلك هذا الموسم، فقط استغلي بعض القطع التي ستحول شكل بيتك تماماً من الداخل. 

أضيفي لمسات عصرية لمنزلك بقطع ديكور متوفرة فقط على أمازون

طاولات نيست AZF16HEX3GR من وي فيرنتشر

أضيفي لمسة عصرية دافئة لديكورات منزلك بتجديد أحد أركانه بإضافة مجموعة طاولات الأكثر مبيعاً على أمازون من نيست AZF16HEX3GR من وي فيرنتشر بألوانها الدافئة بدرجات الذهبي والبني، فهي تتميز بتصميم ملفت وجذاب، كما يمكن تحويلها لطاولات قهوة للضيوف أو طاولات جانبية لحمل وحدات الإضاءة أو قطع الديكور المميزة أو حتى مناضد بغرفة النوم لحمل بعض الأغراض.

طاولات نيست AZF16HEX3GR من وي فيرنتشر

اشتري الآن من أمازون بسعر 573.37 درهم

غطاء أريكة ناعم من الحرير

بدلاً من تغيير ديكورات غرفة الجلوس بالكامل، اقتني أغطية أريكة ناعم  من الحرير المانع للانزلاق.

القماش قابل للتمدد وقابل للغسل، وهي متوفرة بعدة خيارات لتناسب تصميم غرفة المعيشة، كما أن الأغطية متاحة بعدة ألوان لكي تجددي غرفتك وتعيدي إليها البهجة والحيوية باللون الأقرب لقلبك.


أغطية الأريكة

اشتري الآن من أمازون بسعر 52.99 درهم

ملصقات جدارية على شكل شجرة نخيل

بدلاً من إعادة دهان الحائط أو اقتناء بعض النباتات التي تحتاج لرعاية يومية مكثفة حتى لا تتلف، فكري في إضافة لمسة من وحي الطبيعي لغرفة المعيشة أو غرفة المكتب بإضافة جدارية على شكل شجرة  نخيل وارفة دائمة الخضرة من ورق الحائط المطبوع القابل للتقشير والإزالة.

دلاً من إعادة دهان الحائط أو اقتناء بعض النباتات التي تحتاج لرعاية يومية مكثفة حتى لا تتلف، فكري في إضافة لمسة من وحي الطبيعي لغرفة المعيشة أو غرفة المكتب بإضافة جدارية على شكل شجرة  نخيل وارفة دائمة الخضرة من ورق الحائط المطبوع القابل للتقشير والإزالة  اقتني جدارية شجرة النخيل من أمازون بسعر 149.50 درهم

يمكنك استخدام هذا التصميم أيضاً في غرف النوم وحتى في الحمام، كما يمكن لصقه على السقف لإضافة أجواء أمازونية مكثفة داخل منزلك.

هذه الملصات لا تسبب ضرراً للجدار مطلقاً كما أنه لا يترك أثاراً عند إزالته ويمكن إعادة لصقه من جديد.

اشتري الآن من أمازون بسعر 149.50 درهم

صندوق تخزين قابل للطي

حتى يبدو بيتك مرتباً وأنيقاً، عليك ألا تنفقي مبالغ كبيرة لإضافة أرفف ووحدات تخزين، فقط اقتني صندوق التخزين القابل للطي بمساحة (30 × 30 سم) لتكون مثالية للأماكن الضيقة ذات المساحات الصغيرة، كما يمكن استعماله كمسند للقدمين أو مقعد وثير.

يمكنك تخزين الملابس والكتب وألعاب الأطفال والبطاطين والأحذية داخل هذا الصندوق المصنوع من الكتان بأمان تام، كما يمكن طيه وتخزينه بسهولة في مساحة صغيرة عند عدم الحاجة إليه. 

صندوق تخزين قابل للطي

أضيفي لمسات عصرية لمنزلك بقطع ديكور متوفرة فقط على أمازون

اشتري الآن من أمازون بسعر 89 درهم

طاولة خشبية بحامل معدني

بدلاً من اقتناء مكتب خشبي ضخم للعمل عليه منزلياً في الفترة الحالية، يمكنك اقتناء طاولة خشبية أنيقة بحامل معدني من YATAI بارتفاع متر واحد، فهي مصنوعة من الخشب الطبيعي عالي الجودة مع إطار معدني متين وصديق للبيئة.

طاولة خشبية بحامل معدني

يمكنك تحويل الطاولة أيضاً لمنضدة جانبية لوضع قطع الديكور عليها أو استخدامها كطاولة لتناول وجبات السناك أو تحويلها لحامل لوحدات الإضاءة الليلية لتضيف لمسة دافئة لأركان منزلك. 

اقتني هذه الطاولة العملية التي حصلت على أعلى التقييمات من أمازون

اشتري الآن من أمازون بسعر 168 درهم

خزانة منظمة للأحذية 

لا تجعلي مدخل منزلك مليئاً بالأحذية بشكل منفر، وبدلاً من ذلك أضيفي قطعة عملية جداً عند المدخل لتخزين وتنظيم أحذية أفراد أسرتك بشكل جيد.

خزانة منظمة للأحذية 

استخدمي خزانة الأحذية البلاستيكية المكونة من 10 مكعبات بأغطية شفافة، والتي تأتي باللون الأسود اللافت.

 اشتري الآن من أمازون بسعر 73.95 درهم 

أريكة سرير من زيوس

اختاري أريكة "زيوس" القابلة للطي والتي يمكن تحويلها لسرير عملي، فهي منجدة من قماش ممتاز مع إطار خشبي، وحشوة من البوليستر والإسفنج غير المعاد تدويره لمزيد من الراحة، كما أنها تتحول إلى سرير متين ومريح بتقنية "كليك كلاك".

اريكة سرير من زيوس مع مساحة تخزين + وسادتين - كاكي

اشتري الآن من أمازون بسعر899.00 درهم

الأريكة تأتي مع وسادتين جانبيتين أيضاً.. احصلي عليها من أمازون بسعر 899 درهم. 

لوحة الطاووس الماسية خماسية الأبعاد

اختاري لوحة الرسم الماسي خماسية الأبعاد من شايي داي، على شكل طاووس بارز والتي تصلح لتزيين غرفة المعيشة أو غرف الأطفال وكذلك في غرفة المذاكرة.

اللوحة مصنوعة من القماش الذي تم الرسم عليه بالزيت عالي الوضح السميك والمقاوم للماء، وهو متصل بخلفية لاصقة بطبقة واقية من البلاستيك للحفاظ عليها. 

على شكل طاووس بغرز متقاطعة ومزينة بالالماس بنمط الفسيفساء لديكور المنزل 45.00 درهم

الجدارية مرسومة بالماس الراتنجي لتبدو لامعة طوال الوقت ونابضة بالحياة، وهي تعتمد على فكرة الخياطة المتداخلة والمطرزة، حيث يمكن لمحبي الرسم والحرف اليدوية تركيبها وإكمالها بشكل فني مميز، فهي رسمة على على شكل طاووس بغرز متقاطعة ومزينة بالالماس بنمط الفسيفساء.

اشتري الآن من أمازون بسعر 55 درهم

وحدة إضاءة سحرية مقاومة للماء

جربي تغيير ستايل الإضاءة التقليدي في منزلي واستبدلي اللمبات ذات الإضاءة الصاعقة، بتلك الوحدات على شكل لفائف سحرية ناعمة مقاومة للماء وبدون أسلاك.

مصابيح

وحدات الإضاءة الزخرفية تعمل بالبطاريات ويمكن وضعها في جميع أركان المنزل، كما أنها تصلح لإضافة أجواء رومانسية داخل غرفة النوم، او المساعدة على الاسترخاء عند حصولك على حمام عطري،

المصابيح تأتي على شكل أسلاك طولها 10 أمتار والتي يمكنك تشكيلها بعدة أنماط وصيحات حسب مزاجك الخاص ولمستك الفنية المميزة.

اشتري الآن من أمازون بسعر 25 درهم

ساعة حائط بتصميم أوروبي كلاسيكي

جددي شكل غرفة المكتب أو أضيفي بعض الحيوية لغرفة المذاكرة لأبنائك بإضافة هذه الساعة ذات التصميم المميز، فهي تأتي بحامل معدني ملفوف بتصميم أوروبي كلاسيكي عتيق كما أنها مصممة بوجهين للتعرف على الوقت من أي اتجاه.

هذه الساعة الجميلة مع حامل ملفوف على الحائط يعلوه فلور دي ليس مستوحاة من الساعات العتيقة التي تعلق في المدرج. يتميز وجه الساعة بأرقام سهلة القراءة تحيط بكلمات "جراند سنترال تيرمينال" على الخلفية. إضافة رائعة لأي ديكور للمطبخ أو غرفة المعيشة، هذه الساعة تمثل أيضًا هدية رائعة للزفاف، أو الانتقال إلى المنزل أو الذكرى السنوية.

يتميز وجه الساعة بأرقام سهلة القراءة تحيط بكلمات "جراند سنترال تيرمينال" على الخلفية.

ويمكنك أيضاً استعمالها كإضافة رائعة لأي ديكور للمطبخ أو غرفة المعيشة، أو شراءها كهدية رائعة للزفاف، أو الانتقال إلى المنزل أو الذكرى السنوية. 

اشتري الآن من أمازون بسعر 106 درهم

ستائر معزولة لتعتيم غرفة النوم

بدلاً من إنفاق مبلغ ضخم على تغيير زجاج شرفات غرفة النوم لكي تنعمي بالراحة والهدوء، اقتني ستائر التعتيم المعزولة مضمونة الخصوصية ذات الخلفية الحرارية. 

ستائر التعتيم

الستائر متوفرة بعدة مقاسات وبألوان مختلفة لتصميمات ناعمة وهادئة تناسب جميع أنواع ديكورات غرف النوم، وهي عبارة عن زوج من الستائر مزودة بحلقات تناسب قضبان الستائر القياسية أو الزخرفية، كما أن نسيج التعتيم بها يتلاءم مع درجة حرارة الغرفة عن طريق طبقة العزل التي تحمي من ارتفاع درجة الحرارة وأضرار أشعة الشمس، وهي تساعد على الاسترخاء ليلاً والاستمتاع بنوم هادئ. كما أنها قابلة للغسل ويمكن وضعها أيضاً في غرف الأطفال وغرف المعيشة.

اشتري الآن من أمازون بسعر 92 درهم

ا