أظافر السيليكون: أنواعها وطريقة تطبيقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 27 أكتوبر 2019
أظافر السيليكون: أنواعها وطريقة تطبيقها
مقالات ذات صلة
5 نصائح هامة لجمال يديكِ وأظافركِ!
طريقة تقليم الأظافر السميكة
سيروم طبيعي لتقوية الأظافر

الكثيرات يفضلن اعتماد الأظافر الاصطناعية سواء في إطلالاتهنّ اليومية أو في المناسبات، حتى يحصلنّ على مظهر الأظافر الجميل والملفت، واليوم سنتعرف على تقنية أظافر السيليكون: أنواعها وطريقة تطبيقها.

أنواع أظافر السيليكون وطريقة تطبيقها

  • الأظافر الأكريليك

تعتبر من أكثر أنواع الأظافر انتشاراً وشعبية على الإطلاق، وبالتالي فهي متوفرة ومتواجدة في كلّ الصالونات، ويتم استخدام مواد مخصصة لتشكيل الإظفر الأكريليك بعد أن يتم برد كامل الإظفر الطبيعي بطريقة معينة.

تمتعي بشراء كل ما يليق بأظافرك والعناية بها من موقع أمازون

يتم وضع مادة سائلة على الإظفر بعدها يطبق مسحوق البوليمر، وتترك حتى تجف، بعد ذلك يتم الحصول على إظفر مشكّل حسب ما هو مرغوب، ويدوم لمدة أسبوعين بدون أن يتغير شكله.

تمتعي بشراء ما يجعل أظافرك أجمل من موقع أمازون لقراء ليالينا

أظافر السيليكون: أنواعها وطريقة تطبيقها

  • الأظافر الجل

يتم الحصول على الأظافر الجل عن طريق وضع جل كيماوي ووضعه تحت مصباح UV، حيث تعمل الحرارة والأشعة الصادرة على تسهيل تشكيل الأظافر حسب الرغبة، ويتم أيضاً تشكيل مواد الجل غير الـ UV باستخدام منشط كيميائي فوق الجل.

  • لفائف الأظافر

تستخدم لفائف الأظافر لإصلاح الأظافر الطبيعية المتضررة والمكسورة، كما أنها تستخدم لتقوية نهايات الأظافر وزيادة طولها، ويتم استخدام طبقات دقيقة من الأنسجة أو الكتان أو الحرير أو الألياف، بحيث تلصق على الأظافر باستخدام لاصق مخصص، وبعد أن تجف يتم الحصول على أظافر مميزة وملفتة.