أعراس مشاهير برتبة ملكية.. تعرفوا على أكثر حفلات الزفاف بذخاً في 2018

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 ديسمبر 2018
تعرفوا على أكثر حفلات الزفاف بذخاً في 2018
مقالات ذات صلة
هنادي مهنا بإطلالة شعبي على طريقة تحية كاريوكا: شاهدوا صور حفل الحنة
زواج هيون الغماس الفاخر وردود أفعال مختلفة: هذه هي هوية العريس
اللقطات الأولى من حفل زفاف أمير شاهين وانتقادات للحضور بسبب كورونا

اتسمت حفلات زفاف المشاهير في عام 2018 بالترف والفخامة إلى الحد الذي وصل في بعض الأحيان إلى اتهام عدد منهم بالإسراف بشكل غير مبرر، لكن بالطبع حفل زفاف الأمير هاري وعروسه ميغان ماركل جعل المنافسة صعبة، فكانت النتيجة حفلات صاخبة مليئة بديكورات فخمة من عالم الخيال وفساتين زفاف مصنعة خصيصاً بأنامل أكبر وأشهر مصممي الأزياء في العالم.. حتى أن بعض العرائس ارتدين أكثر من فستان في نفس الليلة.

وكان زفاف لاعب كرة القدم الاسباني الشهير سيسك فابريغاس والحسناء اللبنانية دانييلا سمعان من أكثر الحفلات المثيرة للجدل، حيث أشعلت العروس الأجواء بارتدائها 3 فساتين زفاف متباينة التصميمات، كما تم دعوة عدد كبير من مشاهير الفن والرياضة للحفل الذي أقيم في اسبانيا.

كما شهدت حفلات زفاف العائلات المالكة فخامة غير مسبوقة، ومن بينهم حفل زفاف الأميرة نور بنت عاصم إلى رجل الأعمال السعودي عمرو بن فريد بن زيدان، في أحد فنادق البحر الميت في الأردن، في أجواء فخمة لا توصف، كما احتفلت أميرة الطويل بزفافها في قاعة فخمة في العاصمة الفرنسية باريس، حيث أطلت فيه بإطلالة فخمة بفستان أبيض براق منسدل بأكمام طويلة كما ارتدت تاجاً على رأسها.

وكذلك ظهرت فخامة زفاف سلطان محمد الخامس ملك ماليزيا إلى عروسه ملكة جمال موسكو لعام 2015 أوكسانا فويفودينا والذي تم في  مجمع الاحتفالات الشهير "Barvikha Concert Hall" الواقع في ضاحية موسكو الراقية "روبلوفكا"، فيما كان حفل زفاف الأميرة يوجيني دوقة يورك محاكياً إلى حد كبير لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل الذي وُصف بأنه زفاف القرن وتكلف نحو مليون ونصف دولار.

كما أقام رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى زفاف أسطوري لابنه كريم في مدينة شرم الشيخ، حيث ستمر الحفل ثلاثة أيام متواصلة في فندق الفورسيزون، كما احتفل نجل المدير العام للامن العام اللواء عباس ابرهيم، بلال بزفافه وعروسه تمارا قلعاوي، في حفل مميز أقيم في الواجهة البحرية لبيروت، حيث اختارت العروس فستاناً ساحراً من تصميم ايلي صعب.

بينما أثارت فخامة بعض حفلات الأعراس انتقادات كبيرة، ومن بينها حفل زفاف مصممة الأزياء العالمية كيارا فيرغني حيث أقيم الحفل وسط ديكورات خيالية مدهشة، وارتدت العروس 3 فساتين متنوعة وأنيقة.. كما أشعلت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش الجدل بزفافها الذي تم في لبنان بتكلفة 80 ألف دولار، حيث اتهمها الكثيرون بالإتفاق مع معلنين ورعاة لتحمل نفقاته.

من خلال ألبوم الصور أعلاه.. نستعرض معكم أكثر حفلات زفاف المشاهير بذخاً في 2018.. فلا تفوتوا تصفحه!