أعرفي إزاي تلبسي ستايل البوهو

ال boho style من أقوي الموديلات أنتشارا في صيف 2019

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 17 يوليو 2019
أعرفي إزاي تلبسي ستايل البوهو
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم
مجموعة Celine النسائية لصيف 2021

ستايل البوهو هو الاتجاه المثالي  وقت الصيف، إنها تقليدية عائمة وتتكون من أقمشة خفيفة الوزن، لذلك فهي مثالية للحفاظ على البرودة وسط الحرارة وأشعة الشمس.

لا تنخدعين في الأعتقاد بأن هذا الإتجاه الرائع لا يمكن ارتداؤه بطريقة عصرية في عام 2019. 

في حين كان الأتجاه في السابق يتألف من تنانير ذات طبقات منخفضة مخصّصة وبلوزات صغيرة، فقد تطورت الأنماط  الأن وأصبحت عصرية أكثر.

لهذا ننصحك أن ترتدي ملابس البوهو الخاصة بكِ خلال الصيف، التي أصبح  يمكن  أرتدائها علي مدار العام عندما تم تصميمه مع بأشكال كلاسيكية،  مثل أقترانة مع  بلوزة عائمة مع الجينز ، أو إضافة سترة لفستان ماكسي  مكون من طبقات.

إذا كان هذا الاتجاه يبهرك  ، فإليك طرق  لارتدائه بأناقة هذا الموسم. 

سحر الكيمونو

يعتبر الكيمونو بعد الجواكت الجينز هو الشئ الوحيد الذي من الممكن ارتدائة كاقطعة إضافية الذي ستحتاج إليه في عطلة، حيث يتناسب مع  مع جميع ملابسك. 


بنطال واسع 

البلوزة المطرزة هي وسيلة خفية للاستفادة من هذا الإتجاه، وسوف توازنين بين الزي الخاص بك عندما ترتديها مع المطبوعات الواضحة. 

تنورة واسعة 

نظرًا لأن معظم التنانير الولسعة تميل إلى أن تكون ضخمة ، مما يضيف سمكًا إلى النصف السفلي، قومي بتبسيط هذا المظهر بقدر الإمكان. 

حزام الخصر 

عند أرتداء مطبوعات مزدحمة، أجذبي الإنتباه إلى خصرك بحزام وحاولي أن تكسرين ملابسك بإكسسوارات جريئة. 

اللون الأصفر 

سوف تضيئين مثل ظلال الشمس المشرقة علي الفور مع اللون الأصفر، في حين أن هذا الصيف يدور حول إكسسوارات، إلا أن امع اللون الأصفر من الممكن أن لا تحتاجين الي إضافة اي شئ له.