أغنية جديدة لأصالة عن الخيانة تأليف تامر حبيب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021
أغنية جديدة لأصالة عن الخيانة تأليف تامر حبيب
مقالات ذات صلة
أصالة تحتفل بعيد ميلاد والدتها وسط العائلة رغم وجودها بالمستشفي
أصالة في جدة وجلسة تصوير رومنسية مع ابنتها
جو رعد عن أجره من النجمات لتصفيف شعرهن: أحلام دفعت 100 ألف دولار

كشف السيناريست تامر حبيب عن تعاونه مع المطربة أصالة نصري في أغنية حول الخيانة، ضمتها لألبومها الجديد الذي تستعد لطرحه قريباً.

وقال تامر حبيب في تصريحات لبرنامج "The Insider بالعربي": أنه كتب الأغنية منذ فترة، وكان من المقرر أن تضمها أصالة إلى ألبوم "في قربك" الذي صدر قبل عامين، لكنها كانت انتهت من تسجيل الأغاني.

وأشار المؤلف تامر حبيب إلى أن أصالة قررت طرح الأغنية بشكل منفرد، ثم تراجعت وقررت ضمها إلى الألبوم الجديد، موضحاً أنها من ألحان إيهاب عبد الواحد.

وأكد تامر حبيب أن أصالة انتهت من تسجيل الأغنية بالفعل، لكنه لم يسمعها حتى الآن، مشيرًا إلى أنه كتب 3 أغاني من قبل، وكانوا بطلب من المنتجين، لكن تلك الأغنية جاءت بقرار منه، حيث بدأ في التفكير فيها كمشهد يمكن وضعه ضمن أحداث أي فيلم أو مسلسل يكتبه، ثم قرر تحويل الفكرة إلى أغنية.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

أيوه غلطت ومحدش مننا معصوم

قابلة وراضية بكل اللوم

حتى ولو عايز تجلدني حقك برضه أكيد مفهوم

أنا اللي كنت بقول رافضاها ولو تفكير

واللي بشوفها غدر وجرح وذنب كبير

ييجي اليوم وأقعد قدامك وأنا بستجمع كل القوة

حاسة بموت من اللي هقوله لك

حتى الموت أهون بكتير

وكانت الفنانة السورية أصالة نصري ظهرت في عدة لقاءات تلفزيونية وصحفية في الفترة الماضية، تحدثت فيها عن تفاصيل حياتها الشخصية والأزمة الأخيرة التي مرت بها بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان عقب زواج استمر 14 عاماً.

وتسببت صورة نشرها المخرج طارق العريان في غضب كبير للفنانة أصالة، حيث ظهر في صورة تجمعه بنيكول سعفان، والتي تردت أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية، لتكشف الفنانة السورية عن تفاصيل جديدة لانفصالها عن العريان موجهة له ولأصدقائها رسالة لوم وعتاب.

ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طارق العريان بنسكول سعفان معلقة عليها: هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟

وتابعت أصالة: ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري.